مجموعة Upcycled من Miu Miu بالتعاون مع Levi Strauss & Co

تواصل مجموعة Upcycled من ميو ميو Miu Miu اتباع منهجية مستدامة بإعادة تخيّل تشكيلة الدنيم المعاد استخدامه، بالتعاون مع Levi Strauss & Co.

فقد قامت ميو ميو بإعادة صياغة تشكيلة مختارة من قطع الدنيم الكلاسيكية، التي تعكس رؤية الدار المفعمة بالمرح وشخصية ميو ميو المتفردة. وقد تألقت بهذه المجموعة الممثلة Emma Corrin والعارضتان    Lila Moss وGeorgia Palmer ، وقام بتصويرهنّ Johnny Dufort.

يتضمن هذا المشروع قطع فينتج من جينز 501® للرجال، الذي صنع في الولايات المتحدة الأميركية، وجاكيتات تراكر التي تعود إلى فترة الثمانينيات والتسعينيات. هذه القطع الأيقونية مستوحاة من ملابس العمل الأميركية في الفترة من منتصف الخمسينيات وما بعدها، وترمز إلى تمرد الشباب، وقد أضفت ميو ميو عليها طابعاً شخصياً وخصصتها في تمازج ما بين الطابع الذكوري والأنثوي لتستحضر روح امرأة ميو ميو الحرة. تم حياكة قطع الدنيم الفينتاج يدوياً وتزيينها بحبوب كريستال ميو ميو الشهيرة، واللؤلؤ والزهور والتطريزات الماسية وتميّزت بالأكمام المنتفخة والقطع الجلدية الجريئة مع زخارف إنتارسيا المستوحاة من Art Deco.

تم فتح الجينز حتى الفخذ وأضيفت إليه قطع الحرير الفاخر، أما السترات فتتميّز بأطواق دانتيل بيضاء كبيرة الحجم. 

أعيد ابتكار رقعة الظهر Levi’s® الأيقونية باللون الوردي من ميو ميو، كما تحمل الرقعة لوغو ميو ميو أيضا.

أما اللمسة الأخيرة فتجسّدت في حقيبة يد بتصميم خاص من ميو ميو مختومة بشعار Levi’s.

تتوفر مجموعة Upcycled من ميو ميو بالتعاون مع Levi Strauss & Co خلال شهر مايو في ١٨ متجراً مختاراً لميو ميو حول العالم، وتتميز كلها بنوافذ عرض خاصة بهذه المجموعة.

تتميز كل قطعة في هذه المجموعة، المستلهمة والملهمة في آن واحد، بتصميم فريد من نوعه لا يوجد منه سوى قطعة واحدة. وها هي ميو ميو تعيد الحياة مرة أخرى إلى الملابس قديمة الطراز والمحبوبة لتربطها بالحاضر الممتد والمتجدد والمستدام.