تفاصيل حذاء Greca الرياضي الجديد من ڤيرساتشي

زوايا حادّة وخطوط بسيطة وباليت ألوان قويّة تُجسّد القوّة والثقة بالنفس هذا ماطرحته ڤيرساتشي في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع/صيف 2021، واليوم سنسلط الضوء على الحذاء الرياضيّ الجديد المستوحًى من نقشة Greca الهندسية التي باتت رمزًا من رموز الدار.

 

ظهر هذا الموديل الجديدة للمرة الأولى خلال عرض أزياء الموسم الجديد، بنسختَين، الأولى بساقٍ عالية والأخرى بساق منخفضة. يتّسم بتصميم بسيط وبعيد عن المغالاة مع نعل خارجي مرتفع مزيّن بنقشة Greca النافرة والمتكرّرة، فيما يظهر رأس ميدوسا الخفي مع شعار الدار بنفس لون النعل.

يشمل الحذاء ذو الساق العالي شارة مدروزة تحمل شعار رأس ميدوسا على مستوى الكاحل، فيما الحذاء ذو الساق المنخفض مزيّن بنقشة شعار الدار الصغيرة من الجهة الخلفية وعلى لسان الحذاء. الجزء الأعلى مصمّم من الجلد الناعم أو قماش القنب، بطيف واسع من الألوان، من الأسود والأبيض الكلاسيكي إلى الأزرق والأحمر والبنفسجي والوردي. طرحت الدار أيضًا نسخة من الحذاء مزيّنة بنقشة Barocco الأيقونية المستوحاة من أسلوب الباروك. أمّا الموديلات الموسمية فتشمل نقشة Trésor de la Mer المستوحاة من البحر إلى جانب نقشة ميدوسا الملوّنة المتوفّرة حصريًّا على موقع Versace.com.