موقع أُناس أطلق المصممين الحصريين للقفاطين في رمضان 2021

من القفاطين فائقة الأناقة إلى الإكسسوارات المسائية الساحرة والعبايات السوداء الراقية، تُطلق أُناس تشكيلات حصرية ذات إصدار محدود من التصاميم الفريدة من نوعها لشهر رمضان . تنضم تشكيلة مجموعات مختارة من أشهر الماركات العالمية والشرق أوسطية إلى عنوان الأناقة الفاخرة الإلكتروني لهذا الشهر الكريم. من خلال العمل بالشراكة مع كل مصمم، حرص أُناس Ounass على تخزين القطع الفريدة المصممة لملابس رمضان مع كل من التصاميم المحتشمة المعاصرة والتقليدية.

تشمل الماركات الفاخرة الـ 16 التي قدمت قطع حصرية لأُناس لشهر رمضان 2021 التالي: ناس، رواء اوفيشيال، هوم كيو، برزا، بانكاج اند نيدهي، ايكاتري، إيليجانزا لا مود، ايلنا لاين، رايشما، فارون نيديكا، كاليكو، سكارلت سيج، لوم آرت، و رويا و آمري وكواي وغيرها الكثير.

تعتبر كل قطعة حصرية مثالية لإطلالات محتشمة ورزينة خلال شهر رمضان، كما أنها تعكس أسلوب الماركة لمصممها. تتميز تشكيلات القفاطين باتجاه معين من الصيحات التي تركز على تجسيد الأناقة النابضة بالحياة للموسم، من الراحة النهارية الخفيفة المنسدلة إلى أساسيات الإفطار العربي، بما في ذلك ألوان الباستيل الخلابة، الأحلام المذهبة، الزهور الفاخرة وبريق الأمسيات.

يجسد القفطان الأنيق المزيج المثالي من الراحة والرقي بينما يضيء العام بأنوثة ناعمة مذهلة من المرجان الخلاب والدرجات الوردية الصحراوية والألواح المعدنية المتباينة المزخرفة والأكمام غير التقليدية - مما يجعلها مناسبة لإطلالات السحور البراقة والتجمعات المسائية خلال الشهر الكريم.

تُظهر تشكيلة الكبسولات الحصرية إصرار أُناس على جمهورها من النساء اللواتي يرتدين ملابس للتعبير عن أسلوبهن الشخصي المتواضع مع التصاميم المعاصرة والقصات المحتشمة والإكسسوارات الحديثة.