نظارات "VALENTINO": مجموعة "VALENTINO COLLEZIONE MILANO"

نظارات شمسية موديل VA 4081F

نظارات شمسية موديل VA 4081F

نظارات شمسية موديل VA2043

نظارات شمسية موديل VA2043

 نظارات شمسية موديل VA4083

نظارات شمسية موديل VA4083

نظارات شمسية موديل VA4091

نظارات شمسية موديل VA4091

نظارات شمسية موديل VA4095

نظارات شمسية موديل VA4095

نظارات طبية موديل VA 1021

نظارات طبية موديل VA 1021

نظارات طبية موديل VA 3062

نظارات طبية موديل VA 3062

تأسست دار "Valentino" في روما عام 1960 ومنذ ذلك الحين وهي تُعد أحد أكبر مُمثلي صناعة الأزياء الفاخرة وتميز الصناعة الإيطالية.

تسيطر الأناقة والدقة والتفاني الخالص الخاص بثقافة تصميم الملابس على المناخ الرقيق النابض بالحياة السائد في ورش عمل عقار مينيانيللي "Palazzo Mignanelli"، حيث تُصنع يوميًا ابتكارات ذات أناقة خالدة. يقود بييرباولو بيتشولي "Pierpaolo Piccioli"، المدير الإبداعي لدار فالنتينو "Valentino"، مسار الابتكار الخاص بدار الأزياء، من خلال استمداد الوحي من المفهوم الإنساني العميق للابتكار بوصفه عملية فردية.

تجسد الإكسسوارات هذه الصفات الرئيسية الخاصة بموضة "Valentino" في رؤية جمالية معاصرة، من خلال تجاوز القواعد وإتاحة المجال لتغيير الأنماط من أجل التعبير عن أنفسهم وعن فرادتهم الخاصة.

تعكس مجموعة النظارات روح العلامة التجارية وتعبر عن تراث الأناقة الخالدة وتطورها بجاذبية عصرية وساحرة. حيث نجد في الموديلات أشكال فاخرة من جماليات الستينيات مع استخدام الذهب المصحوب بطاقة المسامير التي تُعد بمثابة علامة مميزة للدار، وتتوفر الآن أيضًا بنسخة كبيرة. كما تتلاعب موديلات أخرى ذات تصاميم جديدة وحالمة بالأحجام الكبيرة ذات الطابع الخيالي. تحمل كافة الموديلات توقيع "VLogo Signature"، جنبًا إلى جنب مع المسامير الأيقونية والحتمية المتواجدة على الجزء النهائي للنظارة.

نظارات شمسية

موديل VA4083

نظارة شمسية مصنوعة من الأسيتات بتصميم دائري عريض مع زوايا مرفوعة تتزين بمسامير مصنوعة من المعدن. بينما تأتي الأذرع بلون متباين وهي منقوشة بالمسمار الأيقوني للعلامة التجارية، والذي يُعاد تصميمه الآن بنقش بارز. يُعد هذا الموديل بمثابة مزيج من الأنوثة والإغراء الأنيق، ويتوفر باللون الأسود مع أذرع بلون الهافان الأصفر وعدسات رمادية داكنة وباللون النبيذي مع أذرع بلون الهافان الأحمر وعدسات متدرجة باللون الرمادي الداكن. كما يتواجد مسمار "Valentino" النجم الحقيقي للموديل على نهاية الأذرع.

موديل VA 4081F

نظارة شمسية كبيرة الحجم مصنوعة من الأسيتات بلون الهافان والمعدن الذهبي مع عدسات متدرجة بلون الكونياك. يبرز سحر الماضي بفضل الهندسة المتقنة في حلقات الإطار المقولب والمصقول. يستحضر الجسر المعدني مظهر الأذرع الرفيع، التي يندمج في هيكلها شعار "VLogo Signature" البارز والمرصع بمجموعة من الكريستال البراق: يحمل الموديل مسمارين من "Valentino" على نهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات.

موديل VA4088

إن الشكل السداسي الأنيق هو ما يميز هذه النظارة الشمسية كبيرة الحجم والمصنوعة من الأسيتات الأسود والمزودة بعدسات متدرجة باللون الرمادي الدخاني. تذكرنا الإطارات الرفيعة ذات الحواف الدائرية بموديلات "cult" الخاصة بفترة الستينيات. تبرز جاذبية هذا الموديل المستوحاة من الماضي في الأذرع، حيث تتزين بزخرف جديد وبراق على شكل "V" مصنوع من المعدن ذهبي اللون ويتواجد على الهيكل، كما تحمل الأذرع اثنين من مسامير "Valentino" الأيقونية على نهايات الأذرع، مثلما هو الحال في كافة موديلات العلامة التجارية.

موديل VA2044

نظارة ثمينة ذات إطار هندسي أنيق مصنوع من المعدن الذهبي الرفيع مع حافة علوية مرصعة بخط رفيع وبراق من قطع الكريستال النمساوية. تتزين الأذرع الرفيعة بشعار "VLogo Signature" المصغر وثلاثي الأبعاد، مما يعزز جاذبية الموديل وتكتمل النظارة بنهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات التي تحمل المسامير الأيقونية للعلامة التجارية.

موديل VA2043

نظارة شمسية مصنوعة من المعدن بتصميم جذاب ومستوحى من الماضي إلى حد ما. حيث يتمتع الموديل بتصميم دائري ذو زوايا هندسية ناعمة في الجزء العلوي، وهو مصمم باللون الذهبي الشاحب مع عدسات متدرجة بلون الهافان. تحمل الأذرع الرفيعة شعار "VLogo Signature" المصغر البارز، الذي يُمكن أن يُعلق فيه سلسلة صغيرة مصنوعة بدقة. النظارة مُصممة كقطعة من المجوهرات وتحمل مسامير "Valentino" الأيقونية المتواجدة على نهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات.

موديل VA4091

يتفوق هذا الموديل المصنوع من الأسيتات على المظهر كبير الحجم: حيث يتمتع بتصميم الفراشة بأجنحة كبيرة ومفصل في الجزء السفلي من الواجهة كما تتزين الأذرع بمسامير كبيرة مصنوعة من المعدن الذهبي. عُرضت هذه النظارة كنجمة مجموعة "Valentino Diary" وتتوفر الآن باللون الأسود مع عدسات متدرجة باللون الدخاني وبلون الهافان مع عدسات خضراء. كما تحمل نهايات الأذرع المسامير الأيقونية للعلامة التجارية.

موديل VA4094

عرضت هذه النظارة الشمسية المستطيلة في عرض أزياء "Valentino Collezione Milano"، ويتمتع الموديل بهيكل جريء للغاية مصنوع من الأسيتات باللون الأخضر الداكن وعدسات خضراء فاتحة. تتزين الأذرع بشعار "VLogo Signature" ثلاثي الأبعاد المصنوع من المعدن الذهبي كما تتواجد المسامير الأيقونية للعلامة التجارية على نهايات الأذرع.

موديل VA4095

تتمتع هذه النظارة الشمسية بتصميم عين القطة ذو البنية المستقبلية كما تُعد نجمة عرض أزياء "Valentino Collezione Milano". حيث صُممت هذه النظارة بهيكل على شكل هلال، ترتكز عليه العدسات بصورة جزئية حيث تظل العدسات منفصلة وخفيفة. تنطلق الأذرع من مفصل خفي كما تتزين الأذرع بمسمار ذهبي كبير ومسمارين صغيرين يتواجدان على نهاية الأذرع، بتوقيع من العلامة التجارية.

نظارات طبية

موديل VA3059

نظارة طبية مصنوعة من الأسيتات بتصميم عريض وأنيق وتتزين بمسمارين من المعدن يتواجدان على الزاوية العلوية. الإطار رفيع حيث يتميز بأذرع مصممة بلون متباين ومنقوش بشكل جديد من المسامير البارزة. إنها نظارة أنثوية ذات سحر مثقف وتتوفر بثلاثة أشكال: باللون الأسود مع الهافان وبلون الهافان الأزرق مع اللون البيج وباللون النبيذي مع لون الهافان.

موديل VA 1021

نظارة طبية مصنوعة من المعدن بتصميم عريض دائري الشكل مع حلقات هندسية رقيقة في الجزء العلوي. يتواجد شعار "VLogo Signature" البارز على الأذرع الرفيعة، التي يُمكن أن يُعلق فيها سلسلة مجوهرات. يُمكن اختيار هذا الإطار الخفيف والمريح باثنين من التنسيقات وهما: اللون الذهبي الفاتح أو الذهبي الوردي، ويأتي كلاهما مع نهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات ومزينة بمسامير "Valentino" الأيقونية.

موديل VA 3062

السحر المثقف والسلوك الساحر هو ما يميز هذه النظارة الطبية العريضة ذات الشكل السداسي المستوحى من الموديل "VA4053". النظارة مصنوعة من الأسيتات وتتمتع بإطار جيد القولبة وواجهة مضيئة بفضل الجسر المعدني. كما تتواجد تفاصيل إضافية مستوحاة من المجوهرات وهما شعاري "VLogo Signature" بتصميمهما ثلاثي الأبعاد الجديد والمدمجين في الأذرع. يتوفر الموديل باللون الأحمر وباللون الأسود وبلون الهافان مع أذرع باللون النبيذي. كما تحمل نهايات الأذرع المسامير الأيقونية للعلامة التجارية.