مونيكا بيلوتشي سفيرة دولتشي أند غابانا لحقيبة ديفوشن

اختارت دار أزياء دولتشي أند غابانا النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي لتكون الوجه الإعلاني الجديد لحملتها الترويجية لموسم ربيع وصيف 2021  والخاصة بحقيبة "ديفوشن " .

وشكّلت بحيرة كومو الإيطالية الساحرة التي تعتبر متنفسًا للأثرياء خلفية الحملة، لتضفي ضفاف البحيرة سحرًا أخاذا يمتزج مع إطلالة بيلوتشي الآسرة .

وفي غضون ثلاث سنوات فقط من إطلاقها على منصات العرض تحملها تحملها طائرات "الدورنز"، باتت حقيبة  "ديفوشن"  أحد أبرز تصاميم  "دولتشي أند غابانا"،والتي يتم صنعها من مواد عديدة وبمختلف الأشكال والأحجام .

وتأتي الحقيبة التي تحتفي بها العلامة اليوم في حملتها الترويجية مع مونيكا بيلوتشي، تعبيرًا عن الشغف وتكريسًا للأناقة والبراءة الحرفية العالية مع العناية بأدق التفاصيل، كما تزدان بقفل على شكل رمز الحب.

وبهذه المناسبة قال المصممان دومينكو دولتشي وستيفانو غابانا: " تجسد مونيكا رمز الجمال الإيطالي حول العالم، ونفخر بصداقتها وسحرها الذي يضفي ألقًا لا مثيل له على إبداعاتنا. ونتشاطر مع مونيكا شغفنا بالجمال والتزامنا بالبراعة الحرفية والعمل والعائلة والهوية الإيطالية: ويسرنا البوح

بكل هذا الحب إلى جانبها ".

 مهما كانت إطلالتك بسيطة ستضفي هذه الحقائب أناقة ورقيًا ، بإمكانك ارتدائها بكل سهولة لمهماتك اليومية و أيضًا في المناسبات المسائية.

المصور الفوتوغراف : برانيس ف سيمونسيك