استعدي لشهر رمضان مع هذا القفطان الحصري من ماكس مارا

يأتي رمضان هذا العام في فصل الربيع، لذا ينبغي على كل سيدة الاستعداد وتجهيز خزانتها بأزياء مفعمة بالحيوية، كاعتماد نقشات الزهور في إطلالاتها خلال شهر الصوم.

وبمناسبة اقتراب الشهر الفضيل تطلق ماكس مارا قفطاناً خاصاً استعدادًا لشهر رمضان المبارك حصرياً في الشرق الأوسط، هذا القفطان مستوحى من التقاليد التراثية ومصمم حصريًا لمنطقة الشرق الأوسط.

تم تزيين قفطان ماكس مارا ذي اللون العاجي والمصنوع من الحرير برسوم الأزهار الملونة ذات الظلال الراقية والمريحة، مع أكمام واسعة ومزودة بشقوق جانبية أنيقة.

وتم تزيين الصدر بالجواهر الدقيقة وتصاميم الأزهار المزركشة، بالإضافة إلى إطار حول العنق منتهي بباقة من الخيوط الجميلة. يعتبر قفطان ماكس مارا مثالي للتجمعات الرمضانية بتصاميمه التقليدية التي تناسب المرأة الشرق أوسطية العصرية.

القفطان بنقشات ربيعية هو العنوان الأبرز الذي ننصحك باعتماده في إطلالاتك الرمضانية، خاصة أنها توكب الأناقة الربيعية مما يمنحك إطلالة شبابية ويجعلك تبدين مميزة في حفلات الإفطار والسحور التي تشكل أبرز مناسبات الشهر الفضيل.

تسوقي الآن مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2021 والمجموعة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط لأناقة وعصرية ملفتة، هذا القفطان متوفر في متاجر ماكس مارا أو عبر الإنترنت في المتجر الالكتروني ae.maxmara.com