مجموعة رائعة لربيع 2021 من جيمي تشو ومارين سيري

خاص بـ "هي": عدنان الكاتب

لأن أيقونة الموضة الفرنسية مارين سيري تشتهر بتصميماتها العملية الأنيقة المستوحاة من الطبيعة والتي تراعي راحة الجسد بشكل كبير، قررت علامة "جيمي تشو" التعاون معها لتصميم مجموعة ربيع 2021 (جيمي تشو x مارين سيري).

 

وستحقق هذه المجموعة الفريدية النجاح بسبب هذا التعاون المميز، فجيمي تشو تتميز بسعيها الدائم لتقديم تصميمات مبتكرة تضفي لمسة متفردة على كل من ترتديها، أما سيري التي تصدرت ساحة الموضة العصرية خلال فترة قصيرة. فتتأثر في تصميماتها بالأزياء الرياضية التي توفر أكبر قدر من الراحة للجسم، وتحرص دائمًا على إبداع تصميمات عملية ومريحة تناسب إيقاع الحياة العصرية وتضمن للجسم أكبر قدر من الراحة وحرية الحركة. وهو ما ينعكس على الموجوعة الجديدة التي يظهر فيها بشكل واضح تميز الأحذية الانسيابية المريحة التي تأتي ضمن المجموعة الجديدة، فهي تعكس الروح المشتركة للعلامتين: "الراحة والعملية واحترام احتياجات الجسد، دون التنازل عن الأناقة".

 

وبهذه المناسبة انفردت بإجراء أول حوار موسع مع ساندرا ومارين سننشره في مجلة هي المطبوعة، في عددنا القادم لشهر مارس أذار القادم

 

وتقول ساندرا تشوي، المدير الإبداعي في"جيمي تشو":

 ساندرا تشوي

تمتلك مارين سيري موهبة استثنائية، وأكثر ما جذب انتباهي إليها هو جرأتها على الابتكار وتجربة أفكار جديدة. فتصميماتها تنطق بالجرأة والثقة والأنوثة، وهي نفس اللغة التي تتحدث بها علامتنا، ولديها شخصية متميزة ورؤية خاصة للمستقبل، وقد دفعنا كل ذلك للتعاون معها، وكان من المثير حقا التعرف على رؤيتها حول هوية علامتنا وتصميماتنا السابقة، والاستماع لأفكارها حول كيفية تطوير وبث روح جديدة في جيمي تشو. فانا مفتونة دائمًا بالأفكار الجديدة التي تنظر للمستقبل، وما زال هناك الكثير من الرؤى والأفكار التي يمكن أن تتبادلها العلامتان.

 

أما مارين سيري، فتقول:

 مارين سيري

أشعر بالفخر والسعادة حقًا للعمل مع علامة أيقونية شهيرة مثل جيمي تشو، فلديها تاريخ طويل من الإبداع، وتشتهر بتصميماتها الرائعة وخبرتها الطويلة في مجال تصميم وإنتاج الأحذية. ولقد تعاونت بشكل مباشر مع ساندرا أثناء عملية التصميم، وقد أظهرت ساندرا تفهمًا كاملًا لرؤيتي، وكان من المثير حقا رؤية كيفية دمج روح العلامتين معًا لإبداع تصميم جديد ومبتكر يجمع بين الجانب الجمالي الأنثوي لعلامة "جيمي تشو" والرؤية المستقبلية لعلامتنا التي تركز على الراحة والعملية.

 

وتقدم المجموعة 6 تصميمات رئيسية، ويتمميز كل تصميم بشخصية مختلفة وهوية مستقلة تميزه عن الآخر ليمنح من ترتديه إطلالة خاصة ومتفردة. على الرغم من ذلك، فإن جميع التصميمات تعكس نفس الروح العملية الأنيقة التي تتميز بها المجموعة. وتم استلهام المجموعة من أشهر التصميمات التي أطلقتها "جيمي تشو" على مر تاريخها، ومن بينها مجموعة "فارو" الفانتاج من مجموعة خريف وشتاء 2000، والتي تم إعادة تصميمها بشكل جديد، مع مزجها باللمسات العصرية المميِزة لعلامة "مارين سيري" التي تشتهر بشغفها الدائم بالابتكار والتجديد وإعادة صياغة الحاضر.

وتعكس أحذية "فارو" هذه الروح الاستثنائية التي تتميز بها المجموعة الجديدة، حيث تتميز بمقدمتها الطويلة ذات النهاية الرفيعة وبكعبها القصير لتوفير أكبر قدر من الراحة وحرية الحركة، على غرار الأحذية الرياضية. وتضم المجموعة عددًا من التصميمات الكلاسيكية الرائعة، مثل: الأحذية ذات الكعب العالي (100 مم) المزودة ببطانة مريحة لباطن القدم، ومجموعة بوتات "ماري جين" الأنيقة، والتي تضم بوتات طويلة وأخرى قصيرة بارتفاع الكاحل (برقبة جلد أو قماش) وجميعها مزودة بكعب 50 مم، بالإضافة إلى بوتات "كاتو" الفلات الطويلة بارتفاع الركبة.

وتتميز المجموعة بألوانها الجريئة الحادة، وتتنوع بين الأبيض والأسود والبيج الفاتح والأحمر، وتهيمن نقشة "الهلال" التي تشتهر بها علامة "مارين سيري" على جميع تصميمات المجموعة، وتظهر على شكل "نصف قمر" بلونين مختلفين. وفي المجموعة الجديدة، تجدها منقوشة على طول رقبة الحذاء الطويلة المصنوعة من الجيرسيه المُعاد تدويره. فقد تم استخدام قماش الجيرسيه الستريتش لعمل رقبة البوتات القصيرة والطويلة، مع تزيينها بأشكال عشوائية أنيقة من الجلد، ويعكس هذا التصميم تأثر المصممين بعالم الرياضة الذي يحرص على توفير الأزياء العملية المريحة للاعبين. وتشترك جميع التصميمات في الجمع بين الأنوثة والعملية، حيث تم تصميمها بذكاء لضمان أكبر قدر من حرية الحركة أثناء المشي أو الجري أو حتى ركوب الدراجات، وقد أبدع المصممون في الجمع بين أهم مميزات الأزياء الرياضية وأزياء الشارع والأزياء الراقية. وتُعد بوتات "كاتو" أبرز مثال على ذلك، حيث تم استلهام تصميمها من البوتات الرياضية المريحة المستخدمة في لعبة الملاكمة والفنون القتالية والتي تُصنع عادةً من القماش المرن، ويظهر تأثير عالم الرياضة في جميع التصميمات الأخرى، والتي تراعي متطلبات الأسلوب العصري للحياة اليوم.

 

وسيتم عرض المجموعة الجديدة بشكل حصري في متجر "جيمي تشو" في "مول الإمارات اعتبارًا من اليوم 17  فبراير 2021.

 

للمزيد يمكنكم زيارة المتجر من خلال الرابط التالي:

 https://row.jimmychoo.com/en_AE/store-details?StoreID=8351