تعاون مدية الشرقي مع كارن وازن يثمر تصاميم عصرية

 

بعد عام مليء بالتحديات تتعاون مدية الشرقي، مصممة الأزياء الإماراتية، مع كارن وازن، سيدة الأعمال اللبنانية والمؤثرة في عالم المحتوى الرقمي في  تشكيلة مشتركة مفرحة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021. حيث تجمع التشكيلة الرؤية الإبداعية للسيدتين وسعيهما المشترك وراء التجديد.

التعاون ثمرة صداقة طويلة

فساتين بقصات مناسبة لموسم الصيف

تصاميم نابضة بالحياة تعكس شخصية كارن

تشكيلة صيفية لافتة تناسب جميع الأوقات

أزياء مريحة سهلة التنسيق

 التعاون ثمرة صداقة طويلة

التعاون ثمرة صداقة طويلة بين مدية الشرقي وكارن وازن

يأتي هذا التعاون ثمرة صداقة طويلة بين الشرقي ووازن وإعجاب كل منهما بمسيرة نجاح الأخرى في عالم الموضة، مما دفع بهما إلى العمل معاً لتقديم تشكيلة تجمع بين البصمة الفنية والنظرة الجمالية المستقلة لكل منهما. وتحمل التشكيلة الجديدة اللمسة الخاصة لعلامة مدية الشرقي والتي تظهر في التصاميم المتكلفة والتفاصيل المدروسة والخيارات المثالية للإطلالة اليومية الفاخرة. بينما تظهر في التشكيلة ملامح الأنوثة العصرية وحب المغامرة من أسلوب وازن الفني.

فساتين بقصات مناسبة لموسم الصيف

فساتين بقصات مناسبة لموسم الصيف

تستمد التشكيلة إلهامها من أبرز تصاميم وازن المفضّلة ومن الأرشيف الغني لعلامة مدية الشرقي، حيث تضمّ مجموعةً من الأزياء المرهفة والفساتين الجذابة والقطع العملية لتتلاقى مع بعضها ضمن تشكيلة مصغّرة تثري خزانة الأزياء الصيفية، وتمنح السيدة العصرية إطلالات رائعة في موسم السفر والعطلات.

تصاميم نابضة بالحياة تعكس شخصية كارن

تعاون مدية الشرقي مع كارن وازن يثمر تصاميم عصرية

كما تعكس التشكيلة اللمسة العصرية التي تتميز بها العلامة الإماراتية وتصاميمها الأكثر مبيعاً في كل المواسم، مع المزج بين لمسات وازن وشخصيتها النابضة بالحياة. وهذا ما نجده في الألوان الحيادية مثل الأزرق والأبيض والوردي والأخضر الداكن والرمادي المائل نحو البني، والتي تتألق على أقمشة تحمل تفاصيل بارزة وعلى الحرير اللامع والنقشات الجريئة على الأقمشة خفيفة الوزن.

تشكيلة صيفية لافتة تناسب جميع الأوقات

تقدم كل قطعة من التشكيلة إطلالةً صيفيةً لافتةً تم تصميمها بأسلوب مدروس لتناسب جميع الأوقات. كما توفّر التشكيلة خيارات متنوعة من القطع المنفصلة التي يمكن تنسيقها مع بعضها بكل تناغم. وتبرز في التشكيلة الكشاكش كبصمة مميزة في الجزء السفلي من الفساتين، سواء العباءات الطويلة مع ياقات مكشكشة وصولاً إلى الفساتين متوسطة الطول ذات القصة المكشوفة عند الكتف والأكمام المنتفخة. وتضم التصاميم قطعاً أحادية اللون تبرز بشكل خاص على الأقمشة المجعّدة، وهذا ما نجده في السترات المستطيلة والكنزات القصيرة بياقة مفتوحة والكنزات الواسعة عند الخصر، حيث يمكن تنسيق أي منها مع شورت بخصر عالٍ أو سروال واسع للاستمتاع بإطلالة أنيقة.

أزياء مريحة سهلة التنسيق

تشكيلة مشتركة مفرحة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021

كما تضم التشكيلة أزياءً مريحة مثل الفساتين بياقات منسدلة والبلوزات بأزرار والتي يمكن تنسيقها مع كنزة قصيرة وسروال بقصة واسعة من الأسفل وتتميز التشكيلة بالعديد من خيارات الإكسسوار التي تواكب صيحات الموضة لهذا العام مثل المناديل القماشية التي يمكن ارتداؤها بأشكال مختلفة حول الرأس أو تنسيقها كقطعة علوية مستقلة أو كربطة حول الخصر. 

تتوافر التشكيلة على الموقع الإلكتروني: www.madiyahalsharqi.com، وموق أُناس Ounass ومنصة Farfetch، ولدى متاجر بلومينغديلز في دبي والكويت ورباعيات في جدة.