Jimmy Choo لربيع 2021.. الأناقة المبهرة للسيدات

أطلقت علامة "جيمي تشو" Jimmy Choo العالمية الشهيرة حملتها الإعلانية لمجموعة ربيع 2021 في  باريس. وجاءت الحملة، التي قامت بتصويرها الفنانة وعارضة الأزياء الفرنسية شارون أليكسي، بمثابة ملحمة عصرية للاحتفال بفصل الربيع الذي يمثل الدفء والحيوية والانطلاق.

 ونجحت عدسة المصور تيم إلكاييم في إبراز روح الحيوية والثقة التي تميزت بها إطلالة شارون خلال تصوير الحملة في باريس.

وتبرز هذه اللقطات الرائعة، وكذلك الفيديو الذي تمّ تصويره، الاطلالة الواثقة المنطلقة التي تتميز بها جميع عميلات "جيمي تشو" Jimmy Choo، فهذه العلامة المتفردة تمنح عميلاتها مزيجا من الأناقة والثقة والانطلاق من خلال لمستها الجريئة وتناقضاتها الرائعة.

أناقة التسعينيات، قمة الرفاهية، إبداع بلا حدود ..."هذا هو عنوان مجموعة ربيع وصيف 2021 . تلك المجموعة التي اختارت لها الدار اسم "أناقة مبهرة " ليعكس التصميم الاستثنائي الذي تتميز به كل قطعة في المجموعة.

تم تصميم هذه المجموعة المذهلة بواسطة المصممة المبدعة جريس جونز التي تشتهر بكونها أيقونة التناقضات الرائعة في عالم الموضة.

تتميز المجموعة بالفطرية، والعفوية، والبديهية، فمن المعروف أن العناصر المتضادة عادة ما تلفت الانتباه، وأن السحر والجمال يكمنان في المفارقات والجمع بين التناقضات غير المتوقعة. تتناقض المواد الطبيعية مع الأقمشة التكنولوجية. زينة اللآلئ المبهرة التي تناسب النهار. تتعارض الألوان في صراع مفعم بالحياة.

تم التركيز على عنصري الحدة والبساطة مرددًا صدى جذور جيمي تشو Jimmy Choo المولود في التسعينيات .تمتد أصابع القدم في الأحذية مدببة الأطراف، أو يتم نحتها بشكل حاد في اتجاه مائل بصورة تبرز دقة القطع. تنقسم الخفاف والصنادل عبر القدم، مما يؤكد على التناقض الواضح بين الملمس والبنية. الأحذية ذات كعوب متوسطة الارتفاع، والأحذية المسطحة نابضة بالحياة-فهي تعبر عن الحركة والطاقة وروح العقد .

تماما مثل لوحة الألوان، يوجد طيف جديد من الألوان المحايدة الصامتة، مع ظلال من ألوان اللاتبه والموكا والأحمر، في الوقت نفسه، تبدو بعض الألوان وكأنها تنبثق من بين بقية الألوان، مما يضفي طاقة ديناميكية أكبر للمجموعة.