النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

Louis Vuitton تتعاون مع الفنان أورس فيشر

1 / 19
2 / 19
3 / 19
4 / 19
5 / 19
6 / 19
7 / 19
8 / 19
9 / 19
10 / 19
11 / 19
12 / 19
13 / 19
14 / 19
15 / 19
16 / 19
17 / 19
18 / 19
19 / 19

تعاونت لويس فويتون Louis Vuitton مع الفنان السويسري المعاصر الشهير أورس فيشر في تعاون متعدد الأوجه يسلط الضوء على رؤيته الابداعية الجريئة عبر مجموعة Louis Vuitton x Urs Fischer واسعة من السلع الجلدية، والملابس الجاهزة، والأحذية والاكسسوارات، بالاضافة إلى شاشات النوافذ الجذابة،instore التركيبات والمحتوى الرقمي.

نقطة البداية لهذا التعاون الكامل، بعنوان "لويس فويتون أورس فيشر"، هي إعادة صياغة أورس فيشر الغزيرة والرائدة لمونوغرام توقيع لويس فويتون. كواحد من الفنانين القلائل الذين أعادوا تشكيل النمط الأيقوني للدار بالكامل منذ إنشائه عام 1896 على يد جورج فويتون، أعاد فيشر تخصيص زهور مونوغرام وأحرف LV  في نسخ جديدة مرسومة يدويا أطلق عليها "اسكتشات الذاكرة". تم تكييف الزخارف التي تشبه الأحلام، والتي تبدو وكأنها تطفو وتتحرك أمام العينين، بدقة لتناسب كل منتج محدد عبر هذه المجموعة الشاملة، متغيرة في الحجم والمنظور واللون وتقنية التطبيق.

متوفر بلونين، الأسود والأحمر والأسود والأبيض، هذا مونوغرام الجديد هو الفكرة الزخرفية الرئيسية للتعاون، ويتميز في جميع تصاميم المجموعة: على طرازين رياضيين من أحذية رياضية منخفضة وعالية، وتزيين بشكل لافت للنظر بما في ذلك اثنين من الحرير - شالات من الصوف وسرقة من الصوف ومربعان من الحرير ووشاح مبطن على الوجهين وقلنسوة مبطن فريد من نوعه. عند طباعتها على ملابس رياضية جاهزة - قميص وسترات بسحاب وسراويل وفساتين وبلوزة - يتم تغيير حجمها ولفها في اتجاهات جديدة تتبع منحنيات الجسم.

سبع حقائب ذات إصدار خاص – حقيبة كيبال Keepall ، و كاباس Cabas ، و أونتيغو Onthego ، واثنتان منNeverfulls نفرفولز ، وسبيديز Speedys ، وPochettes Accessoires  بوشيت أكسيسوار، وحقيبة تجميل ساحرة صلبة الجوانب - استخدم أورس فيشر  Monogram لتأثير مثير لإلعجاب بشكل خاص بفضل علاج tuffetage الرائع الذي يستخدم المخمل مثل المواد لخلق نسيج إضافي وتخفيف عن طريق اللمس.

×