Burberry تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم أصوات المستقبل

تستمّر دار بربري Burberry بالاحتفال بالمجتمع والإبداع وأصوات المستقبل، وذلك بالكشف عن حملتها الأخيرة.

تعمل الحملة نفسها على تعزيز المجتمع حيث تجمع بين مختلف المجالات الابداعية وشخصيات من عالم الأزياء والرقص والرياضة.

ديناميكية ومتنوّعة وحُرّة، إنّه عالم موحد، عالم بربري Burberry.

العنصر الموحّد هو الشباب والإبداع الاستثنائي. يجد امتداد الشخصيات أيضاً صدى في المجتمع ككل، وكذلك المجتمعات التي تشجعها المبادرات الشبابية التي تدعمها بربري Burberry بالشراكة مع ماركوس راشفورد Marcus Rashford MBE ، مما يسمح للناس بتحقيق انكاناتهم الكاملة، واستكشاف أحلامهم.

فيلم الحملة، الذي تمّ ابتكاره بالتعاون مع Megaforce، يُعالج هذه الفكرة، وينقل المشاهدين من العادي الى الاستثنائي، مما يسمح لهم باستكشاف خيال جديد.

الى ذلك، الفيلم من اخراج Katelin Arizmendi وتصميم الرقصات لـ La Horde، حيث تستكشف فرقة من أربعة راقصين مشهدا بريطانيا حديثا معاد تشكيله. الى جانب الفيلم، يأخذنا محتوى ما وراء الكواليس الى مجتمع الراقصين الشباب - كيفن باغو Kevin Bago وروبنسون كاسارينو Robinson Cassarino وشانتيل فو Chantel Foo  وزاني صاموليز Zhané Samuels - ويعرضون شخصياتهم وآمالهم وأحلامهم.

وتعكس الصور الثابتة، التي التقطها رافاييل بافاروتي Rafael Pavarotti ونسقها ابراهيم كامارا Ibrahim Kamara، مدى دمج الفيلم بين عوالم مختلفة: فبدلاً من البر والبحر، تمثل العوالم الابداعية المدمجة للرياضة والأزياء الراقية والرقص.

تتميّز الصور الديناميكية بـ" frieze" من العارضين والراقصين الى جانب ماركوس راشفورد Marcus Rashford MBE - أول ظهور له في حملة أزياء.

اذا، تحتفي الصور بالمجتمع حول بربري Burberry: الحدود الضبابية، وعبور الانقسامات، وجمع الناس معا.