Christy Turlington Burns تكشف في لقاء خاص عن فن الحياة المتوازنة مع Loro Piana

تتعاون علامة "لورو بيانا" Loro Piana في الإعلان الترويجي الذي أطلقته مؤخراً مع كريستي تورلينغتون بيرنز Christy Turlington Burns، أيقونةً من أيقونات عالم الموضة وناشطة في مجال الترويج لأهمية ممارسة اليوغا والتأمل في الحياة اليومية، والذي يهدف إلى إحداث ثورة في عالم الصحة البدنية من خلال الجمع بين الملابس الرياضية الأنيقة والنشاط الرياضي في مجموعةٍ استثنائية ذات تصاميم عملية وجميلة مصنوعة من أجود الخامات الفاخرة.

في الفيديو الترويجي الخاص بالمجموعة الذي صوّرته باميلا هانسون، تظهر صديقتها كريستي تورلينغتون بيرنز وهي تمارس رياضة التأمّل على حصيرة "لورو بيانا" المصممة من مادة الكشمير وهي ترتدي ملابس من العلامة نفسها وذلك في مشهدٍ مليء بالطاقة والحيوية وإطلالةٍ خلابة على المحيط في حيّ هامبتونز الراقي.

 

وفي لقاء خاص مع كريستي تورلينغتون بيرنز تعبّر عن فرحتها لتعاونها وتفاصيل حياتها اليومية..

  • كيف توازنين بين حياتك العملية ونشاطك الرياضي في ظل الأوقات الراهنة؟ وكم من الوقت تخصصين للتمرين البدني وللتأمل؟

لا يمكنني تخيّل حياتي بدون اليوغا والتأمل والنشاطات الرياضية الأخرى، فهي جزء أساسي من حياتي منذ مدة طويلة. ولكنني أقدّر هذ النشاطات بشكلٍ مختلف اليوم. لكن في السنوات الماضية لم أتمكن من ممارستها بشكلٍ منتظم بسبب السفر المستمر والتزاماتي الأخرى. وأنا ممتنة جداً لصحتي وقدرتي على تحريك جسمي وزيادة قوته يوماً بعد يوم.

  • إن الشعور بالراحة في المنزل أصبح ضرورياً اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى. كيف شعرتِ مع تصاميم لورو بيانا أثناء التصوير؟ وكيف اختبرتِ حاسة اللمس لدى ارتدائها؟ هل شعرتِ بفرقٍ ملموس؟

تتمتع هذه القطع بملمسٍ رائع كما أنها مريحة للغاية وأتمنى لو بإمكاني أن أرتديها طوال الوقت، إضافةً لذلك هي أنيقة ومدروسة بعناية.

  • هل برأيك أن مجموعة Wellbeing من لورو بيانا تمتاز بالطابع العملي؟ وما مدى أهمية العملية في روتينك اليومي والإطلالات والأدوات التي تعتمدينها؟

العملية لا تقل أهميةً عن الصحة الذهنية والبدنية في حياتي. في الوقت الحالي أصبحت نشاطاتي اليومية أكثر توازناً وانسجاماً مع بعضها البعض لهذا من الضروري أن أختار ملابس عملية تناسب كل تلك النشاطات، من الاعتناء بنفسي وأولادي إلى اللقاء مع زملائي في العمل وأصدقائي.

  • في عالم اليوم المليء بعلامات الموضة السريعة، كيف تنظرين للاستدامة؟ وكأم، هل تقدّرين قيمتها أكثر؟ وهل تعتبرينها أمراً أساسياً لدى اختيار المشاريع والعلامات التي تتعاونين معها؟

لا شك في أن الاستدامة هامة بالنسبة لي كأم وكامرأة. أولادي نشطاء جداً في المجال الاجتماعي ويلاحظون الخيارات التي أتخذها. من الضروري أن أقدم لهم وللآخرين الذين يتأثرون بي مثالاً إيجابياً يحتذى به. وأنا أنظر إلى تلك المسؤولية الملقاة على عاتقي بجدية كبيرة.

  • الرجاء أخبرينا المزيد عن منظمتك Every Mother Counts. ما الذي يحفزك على العمل على هذا المشروع الهام؟ وهل لديكِ نشاطات جديدة في المستقبل القريب؟

لقد أسست منظمة Every Mother Counts غير الربحية قبل 10 سنوات بهدف جعل الحمل والولادة أمراً آمناً لكل أم في كل مكان. نحن نعمل لتوفير عناية ملائمة لكل الأمهات قائمة على الجودة والاحترام من خلال توفير المنح المالية والعمل مع شركائنا لزيادة التوعية بتلك القضية ودفع المجتمعات في كل مكان عى اتخاذ خطوات إيجابية في هذا المجال. لقد عانيت من بعض المشاكل بعد ولادة ابنتي قبل 17 عاماً والآن تعلمت أن آلاف النساء والفتيات حول العالم يخسرن حياتهن بسبب تلك المشاكل لأنهن لا يملكن سبيلاً للعناية اللازمة وتجنب هذه المأساة. سنعقد حدث LoveEMC للعام السابع على التوالي في الأول من ديسمبر المقبل. وسيكون حدث هذا العام افتراضياً عبر الإنترنت ولكنه سيكون مميزاً تماماً كالأعوام السابقة مع حضور ضيوف رائعين وتنظيم مزاد علني صامت بمساعدة أصدقائنا في دار سوذبيز في نيويورك. وسيذهب ريع الحدث إلى دعم جهود مكافحة فيروس كورونا وتحقيق العدالة فيما يتعلق بالولادة والإنجاب في الولايات المتحدة وحول العالم.