حقيبة "The Tall Story" من Alexander McQueen أناقة ورفاهية تامة

تشهد مجموعة خريف وشتاء 2020 لدار "ألكسندر ماكوين" تطوراً ملفتاً لحقيبة "The Tall Story" الشهيرة بالدار والتي تظهر اليوم في تكرارات موسمية جديدة، حيث تم اتباع الرموز والألوان الاي استخدمت من قبل على منصة عرض الدار الفاخرة.
وتظهر امرأة "ألكسندر ماكوين" الطويلة الجميلة، مع أزياء الدار الفاخرة إضافة الى حقيبة Tote bag الشهيرة بالدار مع بعد التعديلات بالخطوط النحتية للحقيبة حيث تظهر البطانة الملونة بطريقة متباينة. ولا بد من ختم دار "ألكسندر ماكوين" أيضاً على العلامة الجلدية.
تم تصميم هذه الحقيبة الأنيقة لتناسب جميع الضروريات والمناسبات، بما في ذلك الكمبيوتر المحمول، وتحتوي على جيب أمامي بسحاب للوصول بسهولة إلى الهاتف أو بطاقات الائتمان بسرعة.
تتيح المقابض المعدنية الحديثة، المستوحاة من المجوهرات، حمل الحقيبة يدوياً بشكل مريح نظراً لمنحنياتها الطبيعية، أو يمكن طيها للأسفل ويمكن حمل الحقيبة على الكتف عبر أحزمة جلدية.
تتوفر حقيبة "The Tall Story" باللون الأسود مع بطانة حمراء متباينة وتتميّز باللحف الجديد المتضخم الذي تم تحقيقه من خلال الصب الساخن. كما أنها متوفرة باللون الأسود من جلد التمساح، أو بأسلوب خليط يدوي يشير إلى الملابس الجاهزة.