YOOX تطلق مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX بالتعاون مع شارون شو

تتعاون YOOX مع شارون شو، في سبتمبر الجاري، الفائزة بجائزة YOOXYGEN لعام 2019 والحاصلة على شهادة في تصميم الأزياء من جامعة بارسونز، وذلك لتصميم مجموعة كبسولة جديدة مستدامة. وكانت قد قامت بتصوّر وتصميم هذه المجموعة خلال فترة تدريبها في مقر YOOX الرئيسي في ميلانو، والتي دامت ستة أشهر.

تضم مجموعة SHARON CHO x YOOX  بدلات رسمية, معاطف، وبناطيل، للرجال والنساء، كلها من مواد مصنوعة من قوارير بلاستيكية معاد تدويرها 100% ومن صوف مصنّع بواسطة تقنيات صديقة للبيئة.

لهذه المجموعة بالذات، قامت شو بدمج قيم YOOX الأساسية في الاستدامة والتصاميم الخالدة، مع اهتماماتها الثلاث: خلود التصاميم الخياطة، وجودة المواد. فتصاميم شو هي ترجمة جديدة لمعنى الملابس اليومية، اذ يمكن ارتداءها في كل مناسبة وتنسيقها بأشكال عدة لتبدو وكأنها زي جديد في كل مرة. وبما أن نوعية الخياطة هي أساس هذه المجموعة، تم اضافة قطع يمكن فصلها على تصميم الجاكيتات للتحكم بطولها حتى تتلاءم مع مختلف المناسبات. كما نجد توقيعها المميز “origami tessellation design”  مطرّز على ظهر كل زي.

تلخص مجموعة SHARON CHO x YOOX التزام YOOX الدائم بمساعدة المواهب الشابة والصاعدة على اعتماد ممارسات مستدامة في عالم الموضة.