النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لإطلالة مميّزة في سهراتك.. اختاري أزياء Max Mara

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5

تبحث المرأة عن قطع استثنائية تزيّن فيها اطلالتها في سهراتها. في هذا الاطار، ابتكرت دار Max Mara الايطالية مجموعة Partywear الرائعة من الازياء للمرأة العصرية والتي تيحث عن التميّز في اطلالاتها.

محبات الكشاكش سيعشقن الفستان الأخضر الزمردّي مع الكشاكش، والفستان الخمري ذو الكتف الواحد أيضاّ. أما التنورة الزرقاء مع الكشاكش فقد نُسقت مع تي- شريت باللون الأحمر والابيض لإطلالة عصرية وفريدة. وتضّم المجموعة تنورة وبلايزر باللون الخمري حيث زينّت الأكمام بالكشاكش. أيضاً يمكنك اختيار بدلة باللون الأزرق، مميزّت بالسترة التي زسنّت بالكشاكش.

إليكم بعض المنتجات الرئيسية التي يمكنكم إضافتها إلى سلة مشترياتكم.

Taffeta Dress

فستان ذو أكمتم طويلة من حرير التفتا المختلط. هو فستان طويل وفضفاض مع كشكش عند نهايته مع حافة غير متماثلة. مبطّن. فتحة على شكل دمعة مع زر صغير في الخلف وحزام مطابق.
اشتري الآن

Water-Resistant Taffeta Trench Coat

معطف طويل من قماش التفتا المقاوم للماء، مع طيّة صدر كلاسيكية وجيوب مائلة. يتمّ استكمال أكمام راغلان raglan بأشرطة قابلة للتعديل عند المعصم. غير مُبطّن. اغلاق بأزرار وحزام مطابق.
اشتري الآن

Taffeta Dress

فستان بكتف واحد من حرير التفتا المختلط، يتميز بزخرفة drapped وتنورة غير متماثلة مع كشكش عند الحاشية. مبطن وذو قصة عادية. حزام مطابق عند الخصر.
اشتري الآن

Cady Blazer

بليزر مزدوج على الصدر double-breasted بقماش Cady ثقيل، بياقة طية صدر وجيب صدر وجيوب مزدوجة. كشكشة غير متماثلة. قصة عادية ومبطنّة. إغلاق بأزرار.
اشتري الآن

Taffeta Skirt

تنورة طويلة، وواسعة من حرير التفتا المختلط. يتم القاء الضوء على الحافة غير المتماثلة من خلال تدرّج الألوان الذي يضيف حجمًا إلى التورة. غير مُبّطن. إغلاق بسحاب من الخلف.
اشتري الآن

×