احدث خطوط الموضة التوضيحية للنجمات العرب بتوقيع مصممي الازياء ونادين نجيم الاجمل

خطوط الموضة التوضيحية برزت بشكل بارز في اطلالات النجمات العرب سواء من خلال رسمهن بأجمل التصاميم الفاخرة التي برزت من قبل مصممي الازياء أو من خلال ابداعات متابعيهن. فلا بد من مواكبة احدث خطوط الموضة التوضيحية للنجمات العرب، خصوصاً بعد اطلالة نادين نجيم الاخيرة.

رصدنا لك العديد من الصور التي أظهرت احدث خطوط الموضة التوضيحية للنجمات العرب بتوقيع مصممين الازياء، واطلالة نادين نجيم كانت الاجمل.

خطوط الموضة التوضيحية بأسلوب نادين نجيم

 احدث خطوط الموضة التوضيحية مع الفستان الاخضر القصير من وحي اطلالة ميريام فارس

خطوط الموضة التوضيحية للنجمات لفتتنا مع اطلالة النجمة نادين نجيم الاخيرة من خلال صورة نشرتها على موقع انستغرام. واللافت أن اطلالة نادين أتت بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني شربل زوي الذي قام برسمها وهي ترتدي العلم اللبناني بشكل مميز، فظهرت كالفراشة بقوامها الممشوق مرتدية فستان أخضر اللون مفرّغ على الجوانب مع ألوان العلم اللبناني.

خطوط الموضة التوضيحية للنجمات العرب

احدث خطوط الموضة التوضيحية من وحي فستان النجمة نجوى كرم

واللافت في اطلالات سابقة، تألق النجمة احلام باحدث خطوط الموضة التوضيحية التي برزت من خلالها بفستان ذهبي ساحر حمل توقيع دار المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. بدورها سحرتنا اطلالة النجمة نجوى كرم باحدث خطوط الموضة التوضيحية التي أظهرت أناقتها باللون الاخضر البراق مع الوشاح الفاخر والمكلل بالعلم اللبناني على الاكتاف. كما لفتنا اطلالة النجمة ميريام فارس على طريقة الموضة التوضيحية بأناقتها المعهودة وجرأتها في انتقاء موضة الملابس الضيقة والقصيرة باللون الاخضر.