"غرفة المعيشة".. مجموعة Giuseppe Zanotti الجديدة من وحي الحجر المنزلي

من وحي الجلوس في المنزل وفترة الحجر المنزلي، استوحى المصمم الإطالي العالمي "جوسيبي زانوتي"Giuseppe Zanotti مجموعة جديدة من الملابس الجاهزة المصممة بأكثر المواد جودة ودقة.

تحت عنوان مجموعة "غرفة المعيشة"، أطلق المصمم الشهير محموعة مميزة بسيطة مؤلفة من من البلوزات والسترات ذات القلنسوة والسراويل الرياضية المصنوعة في إيطاليا من نسيج القطن اللدن ومزينة بتطريز ذهبي لتواقيع "جوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti ومميّزة بسحابات ظاهرة.

وكان المصمم "جوسيبي" Giuseppe قد بدأ بالتقصي والبحث وقد وجد أن الطريقة المثالية التي يتم فيها تصنيع التيشرتات والبلوزات والسترات ذات القلنسوة والسراويل ذات الرباطات التي تخيلها هي عبر نسيج القطن الفاخر والناعم. وبدأ هذا المشروع كمشروع شخصي ثم تطور لاحقاً إلى مجموعة يناسب تصميمها البسيط جميع الأزمان.

ويعلّق المصمم "جوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti قائلاَ إنّ "ارتدائي للثياب الرياضية طوال فترة الحجر الصحي أوقد في ذهني سؤالاً مفاده: لماذا لا أصنّع ثيابي الرياضية بالطريقة التي أرغبها وبالمواد التي تناسبني؟ ولقد كان هذا السؤال الشعلة التي أبصرت المجموعة بتوهجها النور"، ويضيف: "أعتقد أن هذا الوقت يتطلب منا التفكير بالجوهر، الأمر الذي ينعكس على رغبتنا بارتداء الثياب البسيطة ذات العمر الطويل والتي تسمح لنا بارتداءها مرة تلو الأخرى".

بالإضافة إلى الملابس الجاهزة، يعمل "جوسيبي" Giuseppe  على حذاء رياضي خاص سيُطرح في السوق لأول مرة في وقت لاحق خلال هذا العام ليُشكل جزءًا من القطع الرائعة التي تحدد معالم مجموعة "غرفة المعيشة".

وقد طُرحت مجموعة الملابس الجاهزة في السوق العالمية بشكل حصري عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"جوسيبي زانوتي" giuseppezanotti.com وعلى دفعتين مختلفتين.