إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope  مبادرة تضامنية لمساعدة الأشخاص الأكثر تضررا من كوفيد 19

إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope

إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope

إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope

إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope

إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope

إطلاقCarolina Herrera Heart for Hope

عن طريق كارولينا هيريرا قلب الأمل Carolina Herrera Heart for Hope سيتم التبرع للصليب الأحمر والهلال الأحمر بنسبة 10٪ من جميع مبيعات الحقائب وغيرها من الإكسسوارات حتى 31 يوم ديسمبر.

حقائبنا لطالما روت الحكايات واليوم نريدها أن تحكي هذه الحكاية التي نعتبر قيمتها فريدة  من نوعها ونودّ مشاركتكم فيها، إنّ إكسسواراتنا لم تشارك أبدا في عمل مثل هذا العمل، ولكن نظرا للوضع الاستثنائي الذي نعيشه، فنحن نريد أن نزرع الأمل لحماية الأفراد الأكثر حرمانا.

  كل حقيبة من حقائبناAndy, Matryoshka, Bimba  أو أحدث موديلات Insignia y Doma Metropolitan, Initials تمثل رمزا خاصا للأشخاص الذين ينتمون إلى دار كارولينا هيريرا. فكل اكسوار أو حقيبة هو نتيجة رحلة عمل طويلة تبدأ في أتيليه الجلد في إسبانيا وتنتهي عندما تكون بين أيدي مالكيها.

بالنسبة لحرفيينا، كل قطعة جلد وكل التفاصيل المرتبطة بها يحسب لها ألف حساب فالعمل المستمر والمعرفة المتمكنة والحسّ المرهف سمات ضرورية في فريق عملنا لتحقيق التميز الذي ينشده عملاؤنا.

لهذا يعجبنا أن نعتقد أن حقائبنا تنتقل من الأمهات إلى البنات ومن البنات إلى الحفيدات وهذا هو المصير الذي نطمح إليه كي تكون قطعنا خالدة تصاحب أصحابها حيثما حلوا.

هذا العمل هو تجسيد لروحنا ولهذا السبب نريد أن نضعه في خدمة المجتمع ونساعد في جعل الأمور تسير بشكل أفضل.

كارولينا هيريرا دائما ترفع شعار الاتحاد والأمل وفي هذ الظرف الاستثنائي، نود أن نوصل إلى مجتمعاتنا  صوت الأشخاص الأكثر احتياجا نيابة عنهم. اليوم، وفي أكثر من أي وقت مضى، نختار أن نواجه الدنيا [بـفرحتنا بالحياة]. Alegría de Vivir

إن [كارولينا هيريرا قلب الأمل] Carolina Herrera Heart for Hope نشأت كاستجابة للسياق العالمي الحالي وهي مبادرة خيرية لعائلة كارولينا هيريرا وتتمثل مهمتها في زرع الأمل من خلال التعاون مع المنظمات التي تقاسم قيمنا.

شغفنا واهتمامنا يتجسد في كل غرزة خياطة نخيطها و في كل عطر و على كل قطعة جلد نلمسها، نحن نعتقد أن منتجاتنا تروى الحكايات ونأمل أن يكون شخصك جزء في هذا الفصل الجديد الذي سنكتبه. لذلك، من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2020 سنقدم لك فرصة للتعاون.

ستتبرع كارولينا هيريرا قلب الأمل  Carolina Herrera Heart for Hopeللصليب الأحمر والهلال الأحمر بنسبة 10٪ من جميع مبيعات الحقائب وغيرها من الإكسسوارات المشتراة عبر الإنترنت أو في المتجر للمساعدة في المكافحة العالمية ضد وباء كوفيد 19.