حقيبة Balenciaga  الجديدة تناشد الحس المعاصر

Balenciaga Neo Classic

Balenciaga Neo Classic

Balenciaga Neo Classic

Balenciaga Neo Classic

Balenciaga Neo Classic

Balenciaga Neo Classic

احتفالاً بالعيد العشرين لمجموعة حقائب بالنسياغا الكالسيكّية Balenciaga Classic ، أعادت حقيبة بالنسياغا نييو كلاسيك Balenciaga Neo Classic إحياء التصميم الأيقوني، بمظهر محدث، أبعاد مختلفة وداخلية مجّددة. متوّفرة بأحجام متعّددة تتراوح بين الـNano City والـL City ، إن أبعاد حقيبة Balenciaga Neo Classic  الجديدة، ذات الحواف المكشوفة وبطانة خروف "نابا"، تناشد الحّس المعاصر.

 لقد اشتهرت حقيبة بالنسياغا الكلاسيكية في البداية بفضل حب الّنجمات وعارضات الأزياء لها، مما رسّخ مكانتها في القائمة التاريخّية للحقائب الأكثر رواجا. وأطلقت حقيبة Neo Classic رسمّيا وللمّرة الأولى في عرض أزياء بالنسياغا لشتاء 2020 .

تصميم هذه الحقيبة مألوف، كونه في آن واحد، التصميم الكالسيكي لحقائب بالنسياغا، وجزء لا يتجزأ من هوّية بالنسياغا الحالّية.  مصنوعة من الجلد ومتوّفرة بعّدة حلل منها جلد التّمساح المطبوع وجلد العجل الملّمع بتقنّية السباتزوالتو، إن حقيبة Neo Classic ذات الشّرابة والحواف الحاّدة، تمثّل  من ناحية تصميم لكلاسيكّية حديثة ومن ناحية أخرى رموز تنفرد بها دار الأزياء، التي يترأس إدارتها الفّنّية، المصّمم ديمنا غفازاليا.

إن كل ألوان Neo Classic يدخلها مشحات من لون الحديد المغلفن والحواف المطلّية. يكّمل مجموعة الحقائب هذه، مجموعة كاملة من اإلكسسوارات الجلدّية الصغيرة، منها محافظ بطاقات الائتمان وصرر تحمل على الكتف.

 إن مجموعة بالنسياغا Neo Classic ستطرح في متاجر مختارة ابتداءً من 21 يوليو تموز 2020.