مجلة "هي" تفخر بدعم المجموعة منذ انطلاقتها .. دار Dolce & Gabbana تحتفي بالحرفيين في فلورنسا بعرض فعلي لـ Alta Moda

المصممان ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي يتوسطهما الزميل عدنان الكاتب

المصممان ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي يتوسطهما الزميل عدنان الكاتب

من تغطية

من تغطية "مجلة هي" الحصرية لأول مجموعة Alta Moda تم إطلاقها عام 2014

من عرض Alta Moda على مسرح لا سكالا في ميلانو

من عرض Alta Moda على مسرح لا سكالا في ميلانو

من عرض Alta Moda على مسرح لا سكالا في ميلانو

من عرض Alta Moda على مسرح لا سكالا في ميلانو

المصمم دومينيكو دولتشي خلف الكواليس في عرض Alta Moda على مسرح لا سكالا في ميلانو

المصمم دومينيكو دولتشي خلف الكواليس في عرض Alta Moda على مسرح لا سكالا في ميلانو

كم يسعدنا أن نرى إيطاليا العريقة والجميلة تلتقط أنفاسها بعد جائحة كورونا التي هزت العالم بجميع أطرافه.

بدأت إيطاليا باستعادة عافيتها عبر جهود الجميع من خط الدفاع الأول والدعم الاجتماعي اللامحدود وصولا إلى مقاومة أقطاب صنّاع الموضة الذي أبوا الاستسلام والركوع أمام الدمار الذي خلفه فيروس كورونا. 

وقد أعلنت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ممثلة بالمصممين العالميين المبدعين دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana عن العرض الحي للمجموعة الجديدة من Dolce & Gabbana Alta Moda والذي سيقام فعليا في فلورنسا على مدى يومي 2-3  سبتمبر 2020.

سوف يحتفي العرض الذي يقام بالتعاون مع شركة تنظيم المعارض العالمية Pitti Imagine، بعالم الأزياء والحرفية العالية في الصناعة اليدوية التي ارتبطت بمدينة فلورنسا وإقليم توسكانا في إيطاليا على مدى قرون طويلة. 

 

تفخر "مجلة هي" بكونها أول مجلة عربية قامت بتغطية مجموعة Dolce & Gabbana Alta Moda منذ انطلاقتها عام 2014. حيث التقى مدير التحرير عدنان الكاتب بالمصممين العالميين في ميلانو في تغطية حصرية لمجلة هي لهذا الحدث المهم. 

وخص حينها دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana مجلة هي بحوار رائع مع الزميل عدنان الكاتب عن Alta Moda قالا فيه: "لسنين عديدة، غذينا حلم إنشاء دولتشي آند غابانا ألتا مودا Dolce & Gabbana Alta Moda. وبوصول العام 2012 شعرنا بأنها اللحظة المناسبة لولادة المجموعة الأولى.. مصادر الإلهام كانت كثيرة ومتنوعة لكن بقاسم مشترك واحد: إيطاليا وكل ما هو إيطالي. فهناك يكمن عالمنا الكامل". 

ومنذ ذلك الوقت أصبحت "مجلة هي" شريكا إعلاميا قويا لهذه المجموعة كان أحدث ثمارها في ديسمبر 2019 عبر حضور"مجلة هي" ممثلة بمدير التحرير عدنان الكاتب للعرض الأسطوري لمجموعة الأزياء النسائية الراقية ألتا مودا  Alta Moda داخل مسرح "لا سكالا" في ميلانو في تحية كبيرة من الدار إلى فن الأوبرا الراقي

وفي حوار خاص مع الزميل عدنان الكاتب عبر المصممان عن سر عشقهما لعالم الأوبرا بقولهما: "لطالما عشقنا فن الأوبرا الذي نشأ في موطننا إيطاليا في أواخر القرن السادس عشر، ولطالما أحببنا بطلاته من "توسكا" و"عايدة" إلى "فيوليتا" بطلة "لا ترافياتا" و" نورما" و"أودابيلا" في أوبرا "أتيلا" و"مدام باترفلاي" وغيرهن" كما أضافا: "نرى بأن كلا منهن تجسد من خلال مشاعرها وقوتها ورقتها معنى أن تكون امرأة، وفي كل مرة تعتلي فيها المسرح تمثل حلما خالدا ينتصر دوما فيه الإحساس العميق والمرهف".

وكما عودناكم ستكون "مجلة هي" بمشيئة الله جزءا لا يتجرأ من هذا العرض المرتقب في فلورنسا لمجموعة Dolce & Gabbana Alta Moda.