حقائق لا تعرفونها عن شنطة بيركين الأيقونية من هرمس!

هنالك عدد كبير من شنط اليد التي باتت معروفة عالمياً والتي تصنف كلاسيكيات في عالم الموضة ولعل أشهر هذا الشنط هي حقيبة بيركين Birkin الأيقونية من هرمس Hermes التي تم ابتكارها في عام 1984 والتي والى اليوم تعتبر من الأكثر طلباً ومبيعاً حول العالم، وخلف هذه الحقيبة العديد من الخفايا والأسرار التي سنطلعكم عليها اليوم.

حقائق عن شنطة بيركين الأيقونية من هرمس:

سميت الحقيبة على اسم أيقونية الموضة الشهيرة جاين بيكرين:

 جين بيكرين تحمل الحقيبة الأيقونية التي سميت باسمها

قام المدير التنفيذي للدار Jean Louis Dumas بتصميم شنطة بيركين الشهيرة لأيقونية الموضة جاين بيركين  Jane Birkin  التي التقاها صدفة على متن الطائرة وكانت تحمل حقيبة يد بالكاد تتسع حاجاتها، وأخبرته أنها لم تستطع أن تجد أي حقيبة مناسبة للسفر في السوق، ولهذا صمم حقيبة "Birkin" وسماها باسمها.

أول تصميم للحقيبة كان على الكيس الورقي في الطائرة:

قامت جاين بيركين  Jane Birkin بشرح فكرتها عن الحقيبة المثالية التي ترغب بها على متن الطائرة لـ  Jean Louis Dumas وحتى توضح فكرتها أكثر رغبت في رسم تصميم لهذه الحقيبة ولم تجد أمامها أي ورقة لتقوم بذلك وعندها رسمت التصميم على الكيس الورقي المخصص للحالات الحرجة على الطائرة.

تستغرق حقيبة بيركين 48 ساعة لتنفيذها:

 شنط بيركين الأكثر طلباً ومبيعاً في العالم

كل شنطة بيركين Birkin من هرمس Hermes يستغرق تنفيذها مدة 48 ساعة يقون بها حرفي مختص من الدار، والجدير بالذكر أن لكل حرفي أدواته الخاصة لصنع الحقيبة والتي لا يتشاركها مع أحد آخر.

حقيبة بيركين من هرمس تأتي بـ 20 درجة مختلفة من اللون الأزرق:

ألوان متنوعة تقدمها دار هرمس Hermes على شنطة بيركين Birkin الأيقونية غير أن الأزرق هو من أشهرها وهنالك 20 درجة مختلفة منه تتنوع بين الفاتحة والداكنة.

أغلى شنطة بيركين بيعت في مزاد علني بسعر وصل الى 377 ألف دولار:

شنط بيركين الأيقونية هي الأكثر شهرة في العالم

بيعت شنطة بيركين Birkin التي تحمل اسم Himalaya Niloticus Crocodile Diamond Birkin 30 من هرمس بسعر وصل الى 377 ألف دولار أمريكي في مزاد علني، وقد رصعت هذه الحقيبة بالألماس واكسسوارتها صنعت من الذهب الأبيض.

حقيبة بيركين من هرمس هي من أكثر الشنط التي ظهرت في الأفلام والمسلسلات:

شهرة عالمية كبيرة تتمتع بها حقيبة بيركين Birkin الأيقونية من هرمس Hermes ولهذا هي من أكثر الحقائب التي ظهرت في المسلسلات والأفلام ورافقت اطلالات الممثلات، كما أنها من الشنط المفضلة بالنسبة للنجمات حول العالم.

شنطة بيركين Birkin الأيقونية من هرمس Hermes من الأشهر حول العالم، وحقائقها المذهلة هي التي جعلت منها هذه الحقيبة المميزة والأكثر طلباً حول العالم.