مجلة هي تدعم مسابقة تصميم القفطان المغربي التي أطلقتها المصممة المبدعة سلمى بنعمر

دعمت مجلة هي، المجلة العربية الأولى للمرأة الراقية، مسابقة تصميم القفطان المغربي التي أطلقتها المصممة المعروفة سلمى بنعمر. وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة الحماسية للمواهب الجديدة في تصميم القفطان المغربي عبر الصفحة الرسمية للمصممة على الانستغرام.

إذا كانت لديكم موهبة التصميم وتريدون إطلاق العنان لها، فهذه فرصتكم للمشاركة في المسابقة لتصميم قفطان مغربي بوجود لجنة تحكيم محترفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قواعد المسابقة كالتالي --------------------------------------------------------------------------------------- - تحميل من. احد و تلاث رسومات يدوية أو رقمية لتصاميم للقفطان المغربي مما يتماشى مع روح علامة سلمى بنعمر. --------------------------------------------------------------------------------------- - مشاركة هذه الرسومات على صفحة انستغرام الخاصة بك. على الحساب أن يكون عاما و ليس خاصا مع استخدام المنشن و الهاشتاغ : @selma_benomar_caftan #selmabenomar #MySBcaftan ------------------------------------------------------------------------------------ - متابعتنا على صفحاتنا في الانستغرام @selma_benomar_caftan و @SBCUSTOMERSERVICE ما الذي سيحصل عليه الفائز: - سيربح الفائز مبلغ وقدره 1,000 دولار أمريكي. - سيرتدي أحد مشاهير لجنة التحكيم القفطان الرابح بالإضافة إلى جلسة تصوير. - سنقوم بضم هذا التصميم الى مجموعتنا القادمة تحت إسم الفائز.

A post shared by Selma Benomar سلمى بنعمر (@selma_benomar_caftan) on

ستمكنكم هذه المسابقة من الفوز بمبلغ 1000 دولار أمريكي، وسيرتدي أحد مشاهير لجنة التحكيم القفطان الفائز بالإضافة إلى عمل جلسة تصوير بالقفطان، وسيتم ضم الفقطان في مجموعة سلمى بنعمر القادمة تحت اسم الشخص الفائز.

وبالنسبة إلى قواعد المسابقة، فهي بسيطة للغاية. كل ما عليكم فعله هو تحميل رسومات يدوية أو رقمية لتصميم القفطان المغربي الذي يتماشى مع روح علامة سلمى بنعمر، ونشرها على صفحتك العامة على الانستغرام مع هاشتاغ #selmabenomer وهاشتاغ #mysbcaftan، وبالطبع متابعة صفحة @selma_benomar_caftan و @SBCUSTOMERSERVICE.

من جهة أخرى، نشرت سلمى فيديو على صفحتها في الانستغرام تشكر خلاله مجلة "هي" على دعمها للمسابقة وللمشترك الذي سيربح المسابقة. وتحدثت أيضاً عن قوة وأهمية مجلة "هي" المجلة العربية الأولى الوطن العربي للمرأة الراقية، التي يحرص على قراءتها أهم كبار الشخصيات والنساء الرائدات في المنطقة.