دار "فالنتينو" Valentino تعيّن "ياكوبو فنتوريني" مديراً تنفيذياً أعلى

ياكوبو فنتوريني

ياكوبو فنتوريني

دار "فالنتينو" Valentino أعلنت عن استلام "ياكوبو فنتوريني" مسؤولية مدير تنفيذي أعلى  لـ .Valentino S.p.A، وذلك ابتداءً من 1 يونيو 2020. ويأتي "ياكوبو فنتوريني" خلفاً لـ"ستيفانو ساسي" الذي ترأّس هذه الماركة الرومانية منذ العام 2006. وبحسب قول "ستيفانو ساسي" الذي قاد الماركة من تراثها إلى حاضرها المعاصر « لقد كان العمل في دار "فالنتينو" خلال السنوات الخمس عشرة الماضية تجربة رائعة بالفعل على الصعيدين الشخصي والمهني. وإنّ القرارات التي أتخذتها بالتوافق مع أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين كانت تهدف إلى الاستجابة إلى تطلّعات الماركة المتنامية وأنا متفائل جداً بالنسبة إلى مستقبل "فالنتينو" بعد انتهاء فترة الطوارئ السائدة حالياً. أتمنى الحظ الموفّق لزملائي».

أما "ياكوبو فنتوريني" الذي كانت له تجارب مهنية سابقة لدى "برادا" و"غوتشي" بالإضافة إلى "فالنتينو" Valentino، فيعلّق قائلاً «أعود إلى "فالنتينو" للمرة الثالثة بفرح شديد، فهذه الدار كانت حبي الأول في عالم الموضة. تمثّل "فالنتينو" بالنسبة لي التراث الراقي والمستقبل العصري في آن معاً، وأنا مسرور لفرصة العمل جنباً إلى جنب مع "بيرباولو"».

ويقول رشيد محمد رشيد، رئيس مجلس الإدارة لدى الدار « أودّ أن أشكر "ستيفانو ساسي" بحرارة وتقدير للإنجازات البارزة التي حققها خلال العقد الأخير. لقد كان دور "ستيفانو" محورياً في جعل "فالنتينو" الماركة المعاصرة التي نعرفها اليوم. وأنا على ثقة أنّ "ياكوبو" سيبثّ في ماركة "فالنتينو" طاقات جديدة نابضة، فهو يتّسم برؤية حادة وقدرة فريدة على استشعار التغيّرات المقبلة والتوجّهات الجديدة قبل حدوثها ». وأضاف رشيد « نحن مسرورون جداً لكونه سيقود الماركة في مسيرتها نحو حقبة جديدة ».