CH Carolina Herrera تقدم مجموعة شهر رمضان المبارك الحصرية

CH Carolina Herrera تقدم مجموعة شهر رمضان المبارك الحصرية
1 / 3
CH Carolina Herrera تقدم مجموعة شهر رمضان المبارك الحصرية
CH Carolina Herrera تقدم مجموعة شهر رمضان المبارك الحصرية
2 / 3
CH Carolina Herrera تقدم مجموعة شهر رمضان المبارك الحصرية
3 / 3

تقدم CH Carolina Herrera مجموعة حصرية بشهر رمضان المبارك تشمل حقائب وأكسسوارات. تمت إعادة تقديم قطع عالية الأنوثة والتميّز في تصميم مستوحى من أجواء وطابع المنطقة، في حين بقيَت وفيّة إلى شخصية وأناقة امرأة كارولينا هيريرا.

تضمنت قطع المجوهرات الحصرية اللآلئ والذهب تكريماً للتاريخ العريق والتقاليد الرائعة لمنطقة دول الخليج. وتتواصل القصة مع تقديم حقائب Iconic بألوان غنيّة مثل الأحمر الخمري (burgundy)، الأزرق الياقوتي، الأسود والأخضر (forest green). تم مزج أنسجة رائعة لابتكار صورة مشابهة لنمط رقعات (patchwork) – تحديداً من خلال الجمع بين جلد الثعبانين "كارونغ (Karung) و"أيرز" (Ayers)، وهي جميعاً مصنوعة يدوياً في مشغلنا للجلود في إسبانيا. تعبّر هذه القطع المميّزة عن فخامة تتخطّى حدود التباهي، لتتحوّل إلى شيء حميمٍ يبدأ بعملية كثيرة التفاصيل، من اختيار المواد إلى العناية التي يوليها الحرفيون الكبار لدينا في صُنع كل واحدة من الحقائب، مع سعيهم الدائم نحو الكمال.

مجموعة ROYAL

هذه المجموعة هي تحيّة تقدير للأناقة والأسلوب الشخصي الراقيين اللذان يجعلان بعض الأشخاص يبرزون وسط غيرهم، ويصبحون رمزاً مؤثّراً ومُلهماً.

تحيط بكل حقيبة هالة أرستقراطية، تكرّم المعنى الأصلي للكلمة التي تضع تحديداً لهؤلاء الذين يبرزون وسط غيرهم لسبب معيّن. وفي هذه الحالة، الجودة والجمال.

تم جميعاً منحها ألقاباً، Duke (دوق) وDuchess (دوقة) وBaron (بارون)، ما عدا أصغر فرد في العائلة، Camelot؛ الأميركية الأعلى أناقة في المجموعة والمرجع إلى الطريقة التي وصفت بها جاكلين كينيدي السنوات الذهبية في أواخر الستينيات. هي أيضاً عضو أكيد في العائلة المالكة الخاصة بنا في الولايات المتحدة.

أما الأناقة فتمثّل الشريك المثالي لتشكيلة من التصاميم المتنوعة التي يتم تسليط الضوء عليها من خلال حلقة معدنية تم تطويرها خصيصاً لتحمل أول حرفين من اسم الدار، C وH، إلى جانب سلسلة من الحُليّ الأخرى.

 

حقيبة INRO

في الثقافة اليابانية، كانت Inro بديلاً عن الجيب في الملابس التقليدية، وأصبحت مع الوقت مصدراً للإلهام. وبعد أن صارت تًصنع بإتقان من أخشاب نبيلة، عاج أو أحجار شبه كريمة، تحوّلت إلى قطع فنيّة حقيقية تتميّز بجمال خلاّب.

تلك الخطوط البسيطة وذلك العمل الحرفي الماهر هم الذين كانوا وراء الإلهام في ابتكار حقيبة Inro: قماش عادي يتم تطريزه، الرسم أو الطباعة عليه، تطبيق تصاميم مختلفة عليه، جلود ومواد أخرى.

وتبرز أكثر بفضل أدائها العملي الرائع مع حزام يمكن فصله لتتحول إلى حقيبة يد غير رسمية. ومن خلال سحّاب مزدوج مميّز، يمكن الوصول إلى القسم الداخلي الرحب الذي يمكن تطبيق أعمال إبداعية عليه.

بفضل التناغم فيها وتعدد استخداماتها، تتحوّل حقيبة Inro إلى إبداع مذهل من الضروري الحصول عليه.

 

حقيبة CARRY ON

أفضل الأفكار هي وليدة السفر حول العالم طلباً للعلم والمعرفة. تشكّل حقيبة Carry On طريقة جذّابة وساحرة لإطلاق تحية تقدير إلى جميع أولئك الذين ما زالوا يسافرون بأناقة ورقيّ.

تتمتّع الحقيبة بحجم أنيق مع ذلك عمليّ جدّاً، كما تمثل حقيبة ممتعة ومتعددة الاستخدامات مع بُنية مثالية الشكل. يمكن حملها باليد أو عبر الجسم مع إضافة حزام. أما سمتها المزدوجة، الرهف والمتانة، فهي مذهلة وميزة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال دراسة دقيقة لأنماط كل قطعة واهتمام دقيق بالتفاصيل. كل خطوة من العملية تنعكس في النتيجة، المثالية من دون أدنى شك.

كل الأمور مهمة: اختيار المواد، الدرزات، القسم الداخلي الخالي من العيوب والقفل المعدني الأنيق الذي يعمل بالضغط والذي يحمل حفراً لأول حرفين من اسم كارولينا، C وH، وهي ما يجعل حقيبة Carry On متميّزة عن غيرها.

أثمر جمع خفة الوزن الرائعة والمواد عالية الجودة مع عملية ابتكار حرفية بالكامل عن هذه الحقيبة الفريدة، المتمتعة بقدرة مثالية لحمل أغراضكم الضرورية من دون مبالغة.

تم ابتكار كامل المجموعة من خلال المزج لابتكار صورة مشابهة لنمط رقعات (patchwork). عملنا على جمع نوعين من  الثعابين: جلد ثعبان "كارونغ (Karung) وجلد ثعبان "أيرز" (Ayers).

×