أفضل 10 مواقع أزياء للتسوق اون لاين في فترة الحجر الصحي

الذهاب للسوق أمر مستحيل في هذه الفترة بعد أن تم اغلاق جميع المحلات والمراكز التجارية حول العالم خوفاً من انتشار فيروس كورونا، وجميعنا نلازم منازلنا بسبب الحجر الصحي الوقائي المفروض علينا لهذا وان كنت ترغبين في التسوق هذه الفترة فالطريقة الوحيد المتاحة أمامك هي التسوق اون لاين واليوم سنقدم لك أفضل 10 مواقع أزياء متنوعة بين الماركات الفاخرة والماركات التجارية المتاحة للجميع لتجدي جميع متطلباتك وما تبحثين عنه،

موقع Net-a-porter 

واحد من أهم مواقع التسوق في العالم تتوفر لديه جميع المنتجات الخاصة بدور الأزياء العالمية الكبيرة وأيضاً منتجات مصممي أزياء شبابي مبدعين، ولديه أيضاً كل ما ترغبين به من الأزياء والاكسسوارات وحتى المجوهرات أيضاً‫، كما أنه مصمم بطريقة تسهل عليك علمية التسوق من خلال عرض جميع تفاصيل القطع ودليل واضح للمقاسات.

موقع Matchesfashion

أيضاً من مواقع التسوق الأكثر شهرة عالمياً، لديه تشكيلة كبيرة وواسعة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية من الملابس والاكسسوارات والمجوهرات أيضاً، وأيضاً تتوفر لديه المجموعات النسائية والرجالية‫.

موقع Mytheresa

من المواقع القديمة والعريقة في عالم التسوق الالكتروني، تتوفر لديه تشكيلة كبيرة من أجمل تصاميم الأزياء العصرية وأيضاَ الرسمية، اضافة الى الاكسسوارات من أحذية وحقائب يد ونظارات شمسية وغيرها، ومؤخراً أصبحت تتوفر لديه المجموعات الرجالية أيضاً‫.

موقع ModaOperandi

من المواقع الأكثر شهرة في الخليج العربي للتسوق اون لاين، تتوفر لديه أجمل تصاميم الأزياء الفاخرة وفي حال كنت تبحثين عن فستان سهرة فلابد أنك ستجدين طلبك عنده حيث تتوفر لديه تشكيلة كبيرة جداً وغنية منها، اضافة الى تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف‫.

موقع Farfetch

تتوفر لديه جميع متطلبات العائلة من ملابس نسائية ورجالية وملابس للأطفال أيضاً من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية اضافة أيضاً الى الاكسسوارات بمختلف أنواعها، وان كنت من عشاق الفنتج فلديه تشكيلة كبيرة من المعروضات الفنتج الفاخرة‫.

موقع Theoutnet

هذا الموقع مثالي ان كنت بتحثين عن أجمل تصاميم الأزياء من دور العالمية الفاخرة لكن بأسعار مخفضة، حيث تتوفر لديه دائماً خيارات واسعة من الأزياء والاكسسوارات وفساتين السهرة والملابس الداخلية أيضاً بأسعار مخفضة يصل فيها الخصم أحياناً الى نسبة 80 بالمئة‫.

موقع Ounass

تشكيلة كبيرة من أجمل الملابس والاكسسوارات ستجدينها على هذا الموقع حيث تتوفر لديه منتجات مختلف دور الأزياء العالمية، كما لديه مجموعة خاصة برمضان لتسوق أجمل التصاميم ذات الطابع الشرقي من جلابيات وعبايات وقفاطين وغيرها‫.

موقع Namshi

ان كنت تبحثين عن تصاميم أزياء عصرية وشبابية بأسعار مدروسة تناسب الجميع فهذا الموقع هو الأفضل لك، ولاسيما أنه في منطقة الخليج العربي ولدي خدمات توصيل سريعة‫.

موقع ASOS

من أشهر المواقع الخاصة بالتسوق اون لاين، لديه أجمل موديلات الأزياء الشبابية والعصرية كما الاكسسوارات والأحذية والهدايا وملابس الرياضة بأسعار مدروسة جداً، ولديه المجموعات النسائية والرجالية أيضاً‫.

هذه هي أبرز مواقع التسوق اون لاين في حال رغبت بشراء أحدث صيحات الموضة وأجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات من منزلك في فترة الحجر الصحي الوقائي من فيروس كورونا‫.