مع اختتام شهر الموضة.. ما هي أحدث الصيحات التي يمكنك ارتداؤها؟

الجلد

الجلد

شورتات البرمودا

شورتات البرمودا

 فساتين بطبعات الريترو

فساتين بطبعات الريترو

حمل لنا شهر الموضة الكثير من الصيحات والألوان. واستعرضت العلامات من حول العالم كيف يمكنها إعادة استخدام وتدوير الأزياء والترويج للتسوق الواعي والمسؤول مع المحافظة على لمسة من الحداثة. وظهر هذا الأمر جليًا في تحدي "تيك توك فاشن" الذي جمع مشاهير ومؤثرين في عالم الأزياء لاستعراض أذواقهم في هذا المجال على المنصة، التي أصبحت وجهة رائدة للتعبير الإبداعي من خلال الفيديوهات القصيرة.

إليكم ما اختاره المؤثرون على "تيك توك" كجزء من صيحات ربيع/صيف 2020

شورتات البرمودا

كانت مرام زبيدة من بين عشاق الموضة الذين شاركوا في تحدي #تيك_توك_فاشن وقالت: "ستجدون موضة شورت البرمودا في كل مكان هذا الموسم، وأكثر ما أحبه فيها هي اللمسة الجديدة التي جرت إضافتها إلى شكلها الكلاسيكي".

فساتين بطبعات الريترو

كما نجد هذا الموسم فساتين بطبعات الريترو التي تعطي لمسة كلاسيكية وتتضمن بحسب فرح الهادي: "أشكال ورود ملونة كبيرة الحجم مستوحاة من الستينيات والسبعينيات". ويبدو بأن فرح، وهي من الشخصيات المؤثرة النشطة على "تيك توك" تعشق هذه الصيحة.

الجلد

من قال بأنه لا يمكن ارتداء الجلد إلا في الشتاء؟ سوف تجدين الكثير من الجلد بمختلف ألوانه وأشكاله في صيحات موسم الربيع. شاركت هادية غالب في تحدي #تيك_توك_فاشن وكشفت كيف يمكن للنساء ارتداء إطلالة كاملة من الجلد سواء عبر تنسيق التنانير والبلوزات، أو فساتين الماكسي والسترات الممزوجة بأنواع مختلفة من الأقمشة.