لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

لاكوست تعيد استنهاض التمساح برؤية ثلاثية

ثلاثة ابتكارات وثلاثة أنماط وثلاث رؤى، تعيد تحديد مفهوم التمساح المبتكر. تدعو لاكوست جمعية "FriendsWithYou" والفنان Jeremyville و Jean-Michel Tixier إلى أعادة صياغة الشعار الأسطوري للعلامة التجارية الفرنسية.

هذ الربيع، سوف يدخل تمساح لاكوست الشهير مساحة إبداعية جديدة مع ثلاثة اختراعات جديدة. فقد تم تحديث ومراجعة هذا الشعار بجرّات أقلام واضحة أضفاها عليه Samuel Borkson و Arturo Sandoval III وFriendsWithYou، ومع أسلوب Jeremyville الغريب وخطوط Jean-Michel Tixier الواضحة، فإن هذا الحيوان الزاحف يشهد يوماً جديداً بإطلالة جديدة. اشتهر كل من الفنانين الثلاثة برسوماتهم ورؤيتهم الإيجابية للعالم، وقد أنتج كل واحد منهم مجموعة ملوّنة، حيث أعادوا ابتكار كلاسيكيات الدار السرمدية من الملابس الجاهزة إلى الإكسسوارات بأسلوب جديد مفرح وممتع وغني بالألوان. وتنضم قمصان البولو والتيشرت والبلوزات الأساسية إلى القبعات والساعات والسلع الجلدية والأحذية الرياضية وزجاجات العطور في ثلاثة أشكال من التعاون الجماعي المتين، ما يحعلها غنية بالمرح والحنان. كل واحد يعيد اختراع عالم لاكوست بأسلوبه الخاص المتفائل.    

FRIENDSWITHYOU .. عالم أكثر لطفاً

تتخذ جمعية FriendsWithYou، وهي مشروع إبداعي تعاوني بين الفنانين Samuel Borkson وArturo Sandoval III، من مدينة لوس أنجلوس مقراً رئيساً لها. وقد عمل هذان الفنانان بهدف إحداث تغيير إيجابي في العالم منذ العام 2002. وتشتهر تجهيزاتهما في عالم الخيال والمباني المضخّمة لتتجاوز أعمالهما عالم الفن المعاصر من أجل الوصول إلى الثقافة الشعبية. بالنسبة إلى لاكوست، فقد أرسلا التمساح إلى مدار في عالم ملون يشبه الحلم ويعجّ بالشخصيات البسيطة والوهمية التي ترى جذور لاكوست الرياضية تأخذ منعطفاً دافئاً وغير متوقع نحو "كاواي"، الشخصية اللطيفة.

JEREMYVILLE يرفع مستوى المعايير

يختار Jeremyville الذي يتنقل ما بين نيويورك وسيدني كمقرين رئيسين له، أسلوباً مشبّعاً بثقافة الكوميديا وبفن الشارع حول العالم. وبالنسبة إلى لاكوست، فقد ابتكر هذا الفنان غابة مترفة وخلاقة، حيث يتم مزج التنس والتماسيح في بوتقة واحدة. فقد أصبحت مضارب وكرات التنس حيوانات هجينة هائمة داخل تصاميم جريئة عمل عليها Jeremyville في تقوّسات العلامة التجارية، إنها شخصيات صغيرة فريدة ولطيفة تصادق الزواحف ذات الأربعة أرجل في عالم تجريدي وسريالي.

JEAN-MICHEL TIXIER .. تمساح باريسي

من صفحات المجلات اللامعة، إلى الملصقات على جدران المطاعم والمشارب الباريسية العصرية، ابتكر الرسام الفرنسي Jean-Michel Tixier تمساحاً يشبهه هو وعلى غرار الأشخاص من حوله. ويصبح التمساح إنساناً كمحب وأنيق ووالد باريسي من الطبقة العليا وتاجر متعجرف وباريسي متأنق ومراهق متيّم بالملابس الرياضية. شخصية محبوبة حائز على الدرجة الثانية عن مشجعي لاكوست من جميع الخلفيات.