المنتج السينمائي السعودي محمد التركي لـ"هي": تتميز أناقة الرجل ببساطته وأسلوبه الكلاسيكي 

 محمد التركي

محمد التركي

 محمد التركي

محمد التركي

 محمد التركي مع عارضة الأزياء سندي برونا

محمد التركي مع عارضة الأزياء سندي برونا

محمد التركي مع كارن وازن

محمد التركي مع كارن وازن

 

 

يحظى المنتج السعودي محمد التركي بأهمية وشعبية كبيرة وسط عالم الموضة والأزياء في العالم، ووجوده في عروض الموضة العالمية يشكل تحولاً وتأثيراً بالغ الأهمية في صناعة الموضة العربية والعالمية فيما يخص أزياء الرجل على حد سوى. 

يخصنا محمد التركي بالحديث عن تجربة حضور عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 ، وعن آخر أعماله مع دار ديور العريقة. 

كيف تصف عروض الموضة التي حضرتها لهذا الموسم؟ 

 محمد التركي

العروض في هذا الموسم كانت جميلة جداً، من أكثر العروض التي أعجبتني عرض أزياء Riccardo Tischi لعلامة Burberry ومجموعتهم للرجال والنساء كانت مميزة جداً، كما أعجبني لباس الحجاب الذي استخدموه في العرض، إذ تألقت العارضة ايرينا شيك مرتدية شيئاً يشبه الطرحة. وكان اللباس محتشم بنفس الوقت لدى دار ديور في مجموعتهم الجديدة للمصممة ماريا غراتسيا كيوري وكان الهدف منه تمكين المرأة أما ضيوف الصف الأول تخللهم نجوم السينما مثل اندي مور ونينا داربروف. 

كيف اختلف وجودك في العروض هذا الموسم مقارنة بالمواسم الماضية. 

وجودي طبعاً اختلف عندي بحكم عقود عمل بيني وبين ماركات عالمية راقية مثل "ديور"، حيث صورت معهم حملة إعلانية لعطرهم الجديد I am your man في نيويورك. حضوري لعرض ازياء ديور لهذا الموسم اختلف أيضاً بالنسبة لي: "أحسست وكأنني حضرت العرض مع عائلتي. ارتديت من مجموعة الدار الجديدة من تصميم كيم جونز".

ماهي أبرز العروض التي نالت إعجابك في هذا الموسم؟ 

 محمد التركي مع عارضة الأزياء سندي برونا

بين العروض المميزة لدي أيضا هو عرض سان لوران الذي حضرته مع عارضة الأزياء انيا روبيك وكنت بجانبها في الصف الاول. ومن أسماء النجوم البارزة أيضاً في الصف الأول لهذا العرض همّ الممثل رامي مالك، والممثلة مايكة منرو، وهايلي بالدوين. وكان العرض جدا جميل، وتميزت تصاميم سان لوران بكونها من ابرز العروض لهذا الموسم ومن المفضلة لدي. 

برأيك ما سرّ أناقة الرجل في أزيائه؟

تتميز أناقة الرجل ببساطته وأسلوبه الكلاسيكي والرسمي في اختيار القطع مثل البدل والقمصان السادة ومعاطف الجلد والشامواه وغيرها، إضافة الى اختيار الأحذية الرجالية الراقية مثل أحذية ديور وفالنتينو.