Raf Simons ينضم رسمياً الى Prada

Raf Simons

Raf Simons

Raf Simons

Raf Simons

اعتبارًا من 2 أبريل 2020 ، سينضم Raf Simons إلى عائلة دار Prada العريقة ليكون المدير الإبداعي للدار والذي سيعمل بالشراكة مع Miuccia Prada مع مسؤوليات متساوية تتعلق بالأفكار الإبداعية وصنع القرار. وستكون أول مجموعة "برادا" تصممها موتشيا برادا وراف سيمونز خلال عرض أزياء ربيع وصيف 2021  والتي سيتم عرضها خلال أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في سبتمبر في ميلان.
هذه الشراكة التي تشمل جميع الجوانب الإبداعية لعلامة "برادا"، ولدت من أعماق الاحترام المتبادل ومن محادثة مفتوحة بين الطرفين. ويفتح هذا القرار حوارًا جديدًا بين المصممين وعلى نطاق واسع كما يعتبر نهجاً جديداً لتعريف الاتجاه الإبداعي للدار، وتعتبر هذه الخطوة تحدياً كبيراً في حين تعزز أهمية وقوة الإبداع في تحول المشهد الثقافي.

 

راف سيمونز هو مصمم بلجيكي مبدع أطلق علامته الخاصة به من الملابس الرجالية عام 1995 وشغل منصب المدير الإبداعي لدور أزياء عالمية عدة منها جيل ساندر Jil Sander من العام 2005 الى العام 2012، وكريستيان ديور Christian Dior من العام 2012 الى العام 2015 وكالفن كلاين Calvin Klein من العام 2016 الى العام 2018.

كما كان للمصمم تعاونات عدة مع علامات عالمية حيث أطلق مجموعات عدة بالتعاون مع العلامة البريطانية فريد بيري Fred Perry، ومجموعة تصاميم نظارات شمسية مع دار ليندا فارو Linda Farrow، إضافة الى تعاون مميز نجم عنه 5 تصاميم أحذية رياضية مع علامة أديداس Adidas.