تشكيلة أندر آرمور الأكثر ابتكاراً وتطوّراً الآن في الامارات

كشفت أندر آرمور Under Armour عن تشكيلة ربيع/صيف 2020 في متاجرها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم التشكيلة الجديدة ملابس وأحذية مصنوعة من أنسجة مريحة وعالية الأداء، وتتميز هذه الأقمشة بوزنها المتوسط وقدرتها على تنظيم درجة حرارة الجسم، لتمنح الرياضيين تجربة مريحة وممتعة أثناء أداء التمارين خلال أشهر الصيف الحارة.

وبالإضافة إلى التشكيلة الجديدة، أطلقت الشركة مؤخراً حملتها الإعلانية الجديدة "The Only Way Is Through"، والتي تهدف إلى تحفيز الرياضيين على المثابرة والحفاظ على مسارهم لتحقيق أهدافهم وتعزيز أدائهم ليصبحوا أسرع وأقوى وأفضل من السابق. وحرصت أندر آرمور على إدخال هذه الفلسفة في تصميم تشكيلة ربيع/صيف 2020 الجديدة لدعم الرياضيين وتمكينهم من رفع مستوى أدائهم. ومن أبرز القطع في التشكيلة الجديدة:

الملابسمجموعة يو إيه رش سيمليس (UA Rush Seamless)

تتميز هذه المجموعة بنسيجها المعدني والذي يعيد تدوير طاقة الجسم لتعزيز تدفق الدم، وتعود هذه المجموعة في أحدث إصداراتها لتمنح الرياضيين الأفضلية من خلال الارتقاء بأدائهم نحو أفضل المستويات وتعزيز قدرتهم على استرجاع الطاقة. وتساهم التركيبة الجديدة في رفع مستويات التهوية في الأماكن الضرورية، وتتميز بوجود عدد أقل من الدرزات، مما يقلل من تشتت الذهن للحصول على أداء أفضل. وتشمل المجموعة قمصان التي-شيرت والسراويل الضيقة والشورتات.

الصدرية الرياضية يو إيه إنفينيتي برا (UA Infinity Bra)

تضم صدرية "يو إيه إنفينيتي" الرياضية أفضل ابتكارات أندر آرمور فيما يتعلّق بالنسيج، وذلك لجعلها الصدرية الرياضية الأخف والأسرع جفافاً ضمن تشكيلة أندر آرمور. وتم تصميم هذه الصدرية الرياضية بأحزمة مرنة قابلة للتعديل لارتدائها وخلعها بسهولة، وتوفر ثلاثة أنظمة دعم مخصصة للأنشطة ذات الضغط العالي والمتوسط والمنخفض. تتوفر الصدرية الجديدة باللون الزهري والأسود والأحمر.

سراويل يو إيه ميريديان بوتومس (UA Meridian Bottoms)

تم تصميم سراويل "ميريديان بوتومس" لتقديم أفضل مستويات الراحة والمرونة، وهي مخصصة لكي ترتديها النساء في مختلف أنواع حصص اللياقة البدنية، مثل تمارين الدراجة الثابتة "سبن" واليوغا والبيلاتس، وبفضل مرونتها ونعومتها وخفة وزنها، ستفضل السيدات ارتدائها في المنزل للاستخدام اليومي. ويتميز نسيج هذه السراويل باعتماده على مواد ذات قدرة عالية على امتصاص العرق، وألياف دقيقة تضمن نعومة عالية، لتضمن أفضل مستويات الراحة للرياضيين عند التعرّق أثناء التمارين. تأتي سراويل "يو إيه ميريديان بوتومس" بأربع قصات تشمل الأرجل القصيرة، والأرجل الطويلة، والقصة المخصصة للعدائين، والقصة المخصصة لراكبي الدراجات الهوائية.

الأحذية اللياقة البدنية المعززة بالاتصال الرقمي

لتسهيل مهمة الرياضيين لتعزيز لياقتهم البدنية وتطوير أدائهم، قامت أندر آرمور بتطوير منظومة تضم تطبيقات مخصصة للياقة البدنية Connected Fitness، والتي تشمل تطبيق MapMyRun وتطبيق MyFitnessPal. وستكون جميع الأحذية ضمن تشكيلة "هوفر" HOVR المخصصة للجري التي سيتم اطلاقها خلال العام 2020 مرتبطة بالتطبيق، وذلك لمساعدة الرياضيين في البقاء على المسار الصحيح لتحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية والتغذية. وأضافت أندر آرمور مؤخراً خاصية جديدة إلى تطبيق MapMyRun تحت تسمية Form Coaching، والتي تمكّن محبي الجري من ضمان عدم تراجع أدائهم خلال الجري وتعزيز أدائهم وتقليل فرصة حدوث إصابات.

حذاء يو إيه هوفر ماكينا (UA HOVR Machina)

حذاء "هوفر ماكينا" هو ليس مجرد حذاء مخصص للجري، فهو يجمع السرعة التي تتمتع بها أحذية السباقات، مع مستويات الراحة التي تضمنها الأحذية المخصصة للتمارين طويلة المدى. وبفضل خاصية Form Coaching في تطبيق MapMyRun، تتوفر لدى العدائين التقنيات الضرورية لتعزيز أدائهم. وتمكّن هذه الخاصية الرياضيين من ضمان عدم تراجع أدائهم خلال الجري، وذلك من خلال قياس زاوية ملامسة القدم للأرض وطول مدة الملامسة. وتساهم هذه التقنية في تمكين محبي الجري من تقليل احتمالية وقوع إصابات، كما تساعدهم على تعزيز أدائهم.

حذاء يو إيه هوفر فانتوم آر إن (UA HOVR Phantom RN)

يتشابه تصميم حذاء "هوفر فانتوم" مع الموديلات السابقة، حيث يتميز الحذاء بكسوة داخلية تحاكي ارتداء الجوارب ليضمن الراحة والنعومة وسرعة الأداء. وتم تصميم هذا الحذاء للعدائين لعدم الشعور بأي ألم أو ضغط عن ملامسة أقدامهم للأرض. ويتميز نعل الحذاء باستخدام مطاط متين ذو قدرة عالية على التحمّل، ليمنح الرياضيين شعوراً بانعدام الجاذبية، والذي أصبح أمراً واسع الانتشار مع تشكيلة هوفر. تأتي هذه الأحذية مزودةً بالتكنولوجيا التي تتيح استخدامها مع تطبيق MapMyRun وخاصية Form Coaching الجديدة.

حذاء يو إيه هوفر ساميت (UA HOVR Summit)

يجمع حذاء هوفر ساميت تكنولوجيا الأداء التي يتمتع بها "هوفر إنفينيت"، أبرز حذاء جري من أندر آرمور، مع تصميم جديد وخصائص مبتكرة ليمنح الرياضيين حذاء أنيق ومرن مناسب لأي مكان. ويتميز الحذاء الجديد بتصميم فريد يتضمن رباطاً منقسم، ونعل من ميشلان، وكعب حماية للركض بأفضل أسلوب. يناسب هذا الحذاء الرجال والنساء، ويتميز بوجود التهوية وقدرته على توفير الحماية، مما يضمن تهوية القدم وحمايتها من العوامل المحيطة.

حذاء يو إيه تراي-بايز رين 2 (UA TriBase Reign 2)

تبدأ كل حركة رياضية من القدم، لذا يجب على الرياضيين التمرن باستخدام أحذية قادرة على تحمّل مستويات مرتفعة من الضغط (والجهد دون التضحية بالقوّة. والحذاء الجديد هو استمرارية لحذاء "تراي-بايز رين" (TriBase Reign) الذي تم إطلاقه العام الماضي، وهو يعزز الأداء خلال الجلسات التدريبية باستخدام الجيل الجديد من تكنولوجيا "تراي-بايز" لضمان أفضل مستويات القوّة والثبات والمرونة. ويعمل كعب الحذاء على تثبيت كعب القدم لضمان ثبات القدم، بينما تعمل تكنولوجيا "تراي-بايز" الموجودة في النعل على تعزيز ثبات الأداء من البداية وحتى النهاية. يمنح حذاء يو إيه تراي-بايز رين 2 الرياضيين الدعم اللازم ليتمكّنوا من التركيز على أدائهم مع كل خطوة للحصول على أفضل نتيجة.