عالم الموضة يزهو مع "فاشن فورود دبي" في إبريل

عالم الموضة يزهو مع

عالم الموضة يزهو مع "فاشن فورود دبي" في إبريل

عالم الموضة يزهو مع

عالم الموضة يزهو مع "فاشن فورود دبي" في إبريل

يعود حدث الموضة والجمال "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai إلى دبي بين 2 و4 إبريل ليُقام في حي دبي للتصميم. وتعرض دورة إبريل من الحدث الذي يُعدّ المنصة المثالية لعالم الموضة في الشرق الأوسط، تشكيلة مثيرة للاهتمام من أعمال مصممين إقليميين وعالميين، فيما حرص المنظمون على إضافة عنصر الجمال إلى الحدث.

وبوسع زوار "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai الذي يستمر لثلاثة أيام أن يستمتعوا بتجربة غامرة ومنسقة من العروض وفقرات الترفيه والنقاش، فضلًا عن أكشاك التسوّق والأنشطة التفاعلية التي تقيمها علامات تجارية محلية وعالمية بارزة. وتشمل الموضوعات البارزة في دورة إبريل من الحدث اللمسات الرمضانية والاستدامة، والتي تُضفي المزيد من القيمة على الحوار الدائر مع العلامات التجارية وتحفّز الأنشطة التفاعلية، كما تثري تشكيلات الموضة.

وقال بونغ غيريرو الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ "فاشن فورورد دبي"، إن دورة شهر إبريل من الحدث "تتطور لتشمل لأول مرة عنصر الجمال الذي يكمل عنصري الموضة والتسوق بوصفهما ركيزتي الحدث الأساسيتين"، معربًا عن أمله بالترحيب بالتجار والمختصين وبالمستهلكين من جميع الأعمار في هذا الحدث، وأضاف: "يرتبط الجمال بطبيعته بالموضة ولدينا الكثير من أصحاب المواهب في هذا المجال الحيوي، ولطالما استقطب "فاشن فورورد دبي" المهتمين ودعاهم لاكتشاف الأحدث والأكبر بين المصممين والعلامات التجارية، وها نحن اليوم نعمل على التوسّع في ذلك ليشمل تجارب أكثر إثارة".

واستطاع "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai، الذي يستعدّ لإقامة دورته الثانية عشرة، ترسيخ نفسه منصة تعزّز قدرة المصممين الناشئين والصاعدين على دخول سوق الشرق الأوسط ورفع الوعي بعلاماتهم التجارية في أوساط الجمهور. كذلك يعزز الحدث مكانته منصة مهمة للعلامات التجارية المعروفة تتيح لها مشاركة الجمهور بأحدث ما لديها من ابتكارات وتشكيلات في عالم الموضة.

ويستقبل الحدث مجتمع الموضة بأسره، متيحًا المجال بجميع المعنيين للاحتفاء بعالم الموضة والجمال، كما يتيح لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بالتسوق من علامات الأزياء والجمال العالمية والمحلية المختارة.