استمتعوا بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية على موقع "نمشي"

استمتعوا بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية على موقع

استمتعوا بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية على موقع "نمشي"

استمتعوا بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية على موقع

استمتعوا بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية على موقع "نمشي"

رغم أن عروض "بلاك نوفمبر" الذي أطلقها موقع "نمشي" قد استمرت على مدار الشهر وقدمت الكثير من الخيارات المذهلة، فإن القادم أفضل وأروع! وابتداءً من 29 نوفمبر، يمكن الاستمتاع بالعروض التوفيرية المذهلة على أبرز العلامات التجارية. إنها بلا شك عطلة الأسبوع الأفضل للتسوق!

تتوفر العديد من العروض الجديدة على تطبيق "نمشي" ابتداءً من الساعة 12 منتصف الليل مع بداية يوم الجمعة 29 نوفمبر. ويمكن الحصول على خصومات تصل إلى 70%* على تشكيلة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية التي تتضمن "نايكي"، و"أديداس"، و"توب شوب"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيغر"، و"ماك" لمستحضرات التجميل، و"إيستي لودر"، وغير ذلك. إنه الوقت الأنسب لشراء الهدايا والتسوق واختيار مجموعة من المنتجات التي يرغب بها الجميع.

واحتفالاً بإطلاق النسخة الثانية من "بلاك نوفمبر"، أطلق موقع "نمشي" هذا العام مسابقة فريدة خلال شهر نوفمبر باسم "التذكرة السوداء". وكانت الحملة الجديدة قد وعدت بتقديم 30 جائزة مميزة طوال أيام الشهر، وتضمنت قائمة الجوائز السابقة رحلة طيران وإقامة فندقية في جزر المالديف، وجهاز "أبل ماك بوك برو"، وإقامة لمدة ليلتين في فندق روف دبي. تنتهي هذه الحملة يوم 30 نوفمبر مع الكشف عن الجائزة الأخيرة في هذا اليوم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة "التذكرة السوداء" عبر الرابط https://ar-ae.namshi.com/black-ticket/

ولا تقتصر حملة "التذكرة السوداء" على توزيع 30 جائزة قيمة للمتسوقين! حيث يحصل المتعاملون على قسيمة افتراضية "للتذكرة السوداء" عن كل عملية شراء خلال الفترة من 1 إلى 30 نوفمبر 2019، ليكون الجميع فائزاً مع عروض "نمشي" لشهر نوفمبر!

يقدم لكم موقع "نمشي" أروع مجموعة من الأزياء ومنتجات الأناقة والجمال، ويتيح لكم الفرصة للاختيار من بين مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المفضلة، حيث يطرح موقع "نمشي أكثر من 800 علامة تجارية مميزة يمكن الاختيار منها، ومن بينها "أديداس"، و"كالفن كلاين"، و"فوريو"، و"ماك" لمستحضرات التجميل، و"انثروبولوجي" وغير ذلك من العلامات التجارية الشهيرة عالميًا.

*يطلب حد أدنى للإنفاق. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بـ "نمشي". تطبق الشروط والأحكام.