تشكيلة Jimmy Choo كروز 2020.. للسيدات دخول لافت إلى المسرح

تتمتع النساء اللواتي يرتدين علامة جيمي تشو Jimmy Choo بإطلالة ثاقبة وساحرة وجميلة دوماً، وهن محط الأنظار أينما حللن و يتمتعن بعاطفة وتناغم فطري مع عالم الباليه. تشترك المرأة مع هذا العالم بسمات كثيرة مثل الجرأة والجمال والقوة والأصالة و كلاهما في توق وسعي دائم للكمال و يجمعان بين الشدة واللين، بين السهل والصعب وهنا يكمن العالم المتميز الذي يلهم تشكيلة كروز 2020 من علامة جيمي تشو Jimmy Choo دائمة التألق.

استلهمت التشكيلة الجديدة تصميمها من عالم الرقص من ناحية الألوان والنقشات وفخامة الباليه الكلاسيكي. ومن ناحية أخرى، فإنها تجسد حيوية الرقص الحديث والمثير للحركة المجردة والتجدد والنضارة المرتبطة بفكرة الربيع. إن فكرة الدخول إلى المسرح عندما تصطدم الأضواء بالراقصة لأول مرة تشبه بداية العام الجديد عندما تظهر بعض هذه التصاميم للمرة الأولى على المسرح العالمي.

يلمع نجم حذائي "بريكن" و"بل" بتصميمها المستوحى من تلك اللحظة. يمكن ارتداؤهما كحذاء يصل لرسغ القدم أو صندل مسائي من المخمل الناعم أو الجلد الخشن تزينه قطع الكريستال على طول الحواف المحبوكة بعناية فائقة، والتي تبرز موضحة زواياه و التواءاته كراقص غارق في هالة من الضوء. و ينعكس أيضاً في مرآة لامعة خلفية على الكعب متوجاً ًأيقونة كونية مبهرة أخرى. ويضفي بريق الكريستال الأخاذ مزيدا من السحر على الكعب المدبب مظهرا انسيابيةمنطقة أصابع القدم فتبدو وكأنها تطفو بلا وزن وترتفع في الهواء.

وتعتبر الاستطالة المضافة إلى منطقة أصابع القدم المستوحاة من خف الباليه السمة البارزة في هذه التشكيلة. ويجمع حذاء "لورين" هذا التصميم مع الشرائط المتشابكة كما في خف الباليه التقليدي، والرباط من الساتان الأسود الملفوفة برفق حول الحواف، والكاحل في رمزية واضحة لمصدر إلهام التشكيلة. وينعكس الجمال في حذاء "مينيت" في تكرار إضافي لخف الباليه مع منطقة أصابع القدم المربعة، و رباط جين ماري بصف ذهبي المع، و جلد نابا األسود والمرصع بأحجار كريستال بارزة.

ويبقى لإطلالة المساء مع العلامة الراقية جيمي تشو Jimmy Choo ألق آخر، فأطلقت لمستها المميزة على شريط حذاء "سكارلت" مع مقدمة حادة حصل تصميمها على براءة اختراع من جلد نابا ليبدو أنيقا وحادا وجريئا عند منطقة اصابع القدم وتبدو كأنه متأهب للطيران في الهواء. يضج الحذاء بألوان أنثوية تعكس روح التشكيلة؛ بين وردي الباليه الناعم، والوردي الصارخ، والأسود إلى جانب ألوان الذهبي الغامق. كما تتميز تشكيلة "أوديت 100" باللونين الوردي والأسود الباليه، ويتوسط نسيجها الموشى شريط مائل كالبجعة ويظهر الكاحلان ملفوفين بنسيج من الجواهر المطرزة من أحجار الأبليك والكريستال والريش. وتكمل تشكيلة "بيلي 100" إبداع الأسطورة المسائية بلمسات من الكريستال وحزام ماري جين المفصل من اللؤلؤ. تعكس هذه الأمسية بكل جرأة وجاذبية السبب الذي يختصر السحر الحقيقي لبريق وتألق علامة جيمي تشو Jimmy Choo الدائم.

مجددا يبرز الشريط المخملي ويظهر جمال حذاء "فيرا" الكلاسيكي من جيمي تشو Jimmy Choo بتصميم يمنحك إطلالة لافتة للأنظار في المناسبات القادمة. صنع الحذاء ببراعة من الشامواه بطبقة خارجية من قماش شبكي منقط يمكن قفله على الكاحل بأشرطة من المخمل تنسدل بشكل خفيف على القدم العارية المكشوفة في أجزاء ومخبأة لأخرى، وكأنها جزء من لعبة غميضة مثيرة فتغطي كاشفةً لمسةً من الغموض، والجاذبية على شكل عدة طبقات من تنانير التول.

يتميز الحذاء كذلك بمقدمة مدببة تتناسق مع قطع مزينة بالترتر لإطلالة أنيقة وجذابة لافتة للأنظار: حذاء "أمبر" يضفي لمسة تميز منتقاة إلى إطلالتك في المناسبات المميزة بحذاء مفتوح من الخلف من جيمي تشو، حيث يأتيك بتصميم بمقدمة مدببة مصنوع من الشامواه اللين والمزين بريش نعام وشريط زينة من الكريستال البراق. كما يتميز بكعب منحوت ما يجعله إضافة فريدة ومفعمة بالحيوية إلى إطلالتك المسائية. يبلغ طول الكعب 100 ملم  يجمع بين الغرابة والخيال بريش نعام، وشريط من الكريستال البراق، حيث تلتقيان معاً إثر حركة المد والجزر وتوحي لها بأشكال نادرة وغريبة تشبه بحركتها الرقيقة اللطيفة لمسة النسيج الملتف حول أجساد الراقصين.

وتقدم جيمي تشو Jimmy Choo تشكيلة "سيوكس" وهو حذاء يصل إلى رسغ القدم بكعب 85 ملم ويشكل باختصار موضة كعب الموسم الساحر؛ بقاعدة زجاجية خالصة مضفيةً لمسة من الإنطلاق والجموح اللامحدود. وتوضع القطع المتراصفة الحادة بشكل متناغم مع نسيج شبكي، كاشفاً القدم بشكل خفيف تعاكس النابا.

 

قد يبدو رقص الباليه حركات بسيطة وسهلة، لكنه يحتاج رياضية وبدنية ً قوة كبيرة. وهنا يكمن السر في الصلابة، والمتانة التي تختبئ خلفها النعومة، والرقة. فننتقل من راقص الباليه إلى راكب الدراجة الشهير "بايكر2" نمط جيمي تشو Jimmy Choo الأسطوري الذي أعيد مقاربة تصميمه للمرة الأولى منذ طرحه في عام 2008. إذ قامت علامة جيمي تشو بإضفاءً لمسات خاصة على التصميم الأصلي لبايكر. لكن امرأة جيمي تشو اليوم هي أكثر جسارة.

ويظهر دور تشكيلتي "بلايز" و "مافا 35" في هذه التشكيلة التي تعكس القوة والفخامة في هذا النوع من الأحذية الطويلة المخصصة للأعمال.

تم اختيار الشعار الجديد والمكون من الأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية في خريف- شتاء 2019 وهو يتكون من أول حرفين من اسم JC.  يذكر شعار "JC "شعارا بالعلامة التجارية وقيمها. وقد تم تقديم الشعار ووضعه على تشكيلة "كروز" كتصميم متكرر من الجلد اللامع، مما يخلق نقشا، ومجسماً رائعاً يضفي مزيدا من السحر على الشكل المميز لتشكيلات "دايموند" و"لوف" و"راف" و"غالا".

كما تطرح العلامة التجارية أيضاً تشكيل من الإكسسوارات فتركز على أهمية اللون عاكسةً بتصميمها أفكار القوة من خلال الأنوثة وتتراقص متأرجحة بين مفهومي القوة، واللين. وهنا تتجلى أهمية حقيبة اليد الجلدية "فارينه" بتصميم متعدد الألوان والتدرجات لهذا الموسم.

 تمتاز هذه الحقائب بأناقتها ونعومتها وهي خالية من أي ملامح جريئة وتنسج تماماً مع تشكيلة "كروز". وتنضم لتشكيلة جيمي تشو Jimmy Choo الجديدة والممهورة بشعار العلامة التجارية الحرفي الجديد المصنوعة من الجلد اللين وتحمل اسم "فارينه كاميرا" وهي حقيبة اليد الأصغر التي تمتاز بتصميمها العملي.  وتقدّم العلامة التجارية أيضاً حقيبة "كاللي" التي تنبض بالفخامة والطابع الجذاب؛ مما يجعلها إضافة أنيقة ومميزة لمختلف المناسبات في النهار والليل كونها مزركشة بإكسسورات معدنية وحزام كتف مع سلسال.

المزج بين القساوة والرقة هو ما أوحى بشكل أساسي للحقائب النسائية الليلية الجديدة "بون بون" المحببة واللطيفة رغم قساوتها. حقيبة مثبتة بسلسلة وفي منتصفها مقبض مصنوع من المعدن أوالستراس ومصنوعة من الكانفاس متعدد الألوان وهي صيحة المساء الجديدة. كما تطرح جيمي تشو Jimmy Choo حقيبة "بوسي" وهي حقيبة مصممة على شكل مقبض قفص مزين بالمجوهرات، وتجمع بين التصميم العملي والأناقة حيث تتميز بخفة وزنها وبتصميمها الجذاب الذي يعكس جوهر ما تمثله هذه التشكيلة.