CHANEL تشارك في فعالية "فلانري كولبير أبو ظبي: الرفاهية الفرنسية في القرن الواحد والعشرين"

تشارك شانيل CHANEL ، العضو البارز في لجنة كولبير  Comité Colbert ، في فعالية فلانري كولبير، الرفاهية الفرنسية في القرن الواحد والعشرين،  المنعقدة في 12 نوفيمبر الى  14 ديسمبر 2019.

 وترتبط هذه الفعالية الراقية بمعرض "10 آلاف عام من الرفاهية"* المقام في متحف اللوفر أبو ظبي بالتعاون مع متحف الفنون الزخرفية من 30 أكتوبر2019 الى 18 فبراير 2020.

بمناسبة فعالية فلانري كولبير تكشف الدار عن سلسلة من المبادرات التي تبرز خبرتها ومهاراتها الاستثنائية. وتمّ تحديد اللقاء الأول ليكون في مول الغاليريا داخل بوتيك شانيل الذي تمّ تجديده مؤخرا. وعلى مدار فعالية فلانري كولبير، سيستمتع الزائرون باكتشاف واجهة العرض المصممة بالتعاون مع مؤسستين باريسيتين من أعضاء لجنة  كولبير التي تربطها بهما صلات وثيقة، وهما فندق الريتز Ritz Paris ومؤسسة Monnaie de Paris.

تمّ تزيين واجهة العرض بالساتان الأسود المبطنـ فتتميز بديكور حميمي يعرض تصاميم مجموعة Cruise لعام 2019-2020 التي صممتها فيرجيني فيار، المديرة الفنية لمجموعات الأزياء للدار. وتحاط المجموعة بنسخ من مفاتيح فندق الريتز Ritz Paris ونوافذه.

ويتجسد التعاون مع مؤسسة Monnaie de Paris في المرايا الثمينة المرصعة بالحرير والتي تكشف عن صورة غابريال شانيل ورقمم حظها، الرقم 5 بالاضافة الى تصميم المضرب الشهير للدار.

ستسمح الأنشطة المقدمة للجمهور، بما فيهم طلاب الجامعات ومدارس التصميم في دولة الامارات العربية المتحدة، باكتشاف تقاليد الرفاهية الفرنسية، والبراعة والابداع لدى الحرفيين الذين تواصل شانيل CHANEL دعمهم بشغف.