تشكيلة جيمي تشو كروز 2020 للسيدات .. إبداعات ساحرة ومتألقة

تتمتع النساء اللواتي يرتدين علامة جيمي تشو بإطلالة ثاقبة وساحرة وجميلة، وهنّ دوما محط الأنظار أينما حللن ويتمتعن بعاطفة وتناغم فطري مع عالم الباليه. تشترك المرأة مع هذا العالم بسمات كثيرة مثل الجرأة والجمال والقوة والأصالة وكلاهما في توق وسعي دائم للكمال ويجمعان بين الشدة واللين، بين السهل والصعب وهنا يكمن العالم المتميز الذي يلهم تشكيلة كروز 2020 من علامة جيمي تشو دائمة التألق.

استلهمت التشكيلة الجديدة تصميمها من عالم الرقص من ناحية الألوان والنقشات وفخامة الباليه الكلاسيكي. ومن ناحية أخرى، فإنها تجسد حيوية الرقص الحديث والمثير للحركة المجردة والتجدد اولنضارة المرتبطة بفكرة الربيع. إن فكرة الدخول إلى المسرح عندما تصطدم الأضواء بال ا رقصة لأول مرة تشبه بداية العام الجديد عندما تظهر بعض هذه التصاميم للمرة الأولى على المسرح العالمي.

قد يبدو رقص الباليه حركات بسيطة وسهلة، لكنه يحتاج قوةً رياضية وبدنية كبيرة. وهنا يكمن السر في الصلابة، والمتانة التي تختبئ خلفها النعومة، والرقة. فننتقل من رقص الباليه إلى راكب الدراجة الشهير "بايكر 2" نمط جيمي تشو الأسطوري الذي أعيد مقاربة تصميمه للمرة الأولى منذ طرحه عام 2008. إذ قامت علامة جيمي تشو بإضفاء لمسات خاصة على التصميم الأصلي لبايكر. لكن ام أ رة جيمي تشو اليوم هي أكثر جسارة وقوة. بكلمات أكثر دقة : تكمن القوة في الشكل الخارجي والمظهر الذي يعاكس تماماً الرقة الكامنة التي تظهر محاسنها عند إضفاء لمسة من الفخامة، والرفاهية.

كما تطرح العلامة التجارية أيضاً تشكيل من الإكسسوارات فتركز على أهمية اللون عاكسة بتصميمها أفكار القوة من خلال الأنوثة وتتراقص متأرجحة بين مفهومي القوة، واللين. وهنا تتجلى أهمية حقيبة اليد الجلدية "فارينه" بتصميم متعدد الألوان اولتدرجات لهذا الموسم. تمتاز هذه الحقائب بأناقتها ونعومتها وهي خالية من أي ملامح جريئة وتنسج تماماً مع تشكيلة" كروز".