مجموعة جديدة من كلاركس بصحبة النجوم ألكسندر سكارسجارد وفريدا بينتو

أعلنت كلاركس  Clarks، الشركة الرائدة في صناعة الأحذية العصرية المريحة، عن تعيين النجمين ألكسندر سكارسجارد وفريدا بينتو كسفيرين يمثلان العلامة التجارية في حملتها العالمية الجديدة لخريف وشتاء 2019.

وتركز كلاركس Clarks، الشركة البريطانية الرائدة في صناعة الأحذية، في هذه المجموعة الجديدة على أهمية الشعور بالراحة في جميع الأوقات، وسيروي كل من سكارسجارد وبينتو قصصهم حول الشعور بالراحة في المدن الأكثر قيمة لهم.

وأشرف المصور ميكائيل جانسون على جلسات تصوير  سكارسجارد في مسقط رأسه بمدينة ستوكهولم بينما تولى جورج كورتينا الإشراف على مظهره.  وسلّطت الصور الضوء على أحذية Desert Boot و Ronnie Walkو Trace Quest. أما صور بينتو فقد التقطت بعدسة كوري تران في موقع تصوير في لندن؛ المدينة التي تحبها والبيئة التي تشعر فها بالراحة، ولقد اختارت أزياءها إليزابيث سالتزمان. وقد ارتدت بينتو أحذية Sense Lula و Tri Sparkو Trace Pine.

لقد أبرزت الصور التي التقطت لهذه الحملة التسويقية فكرة أساسية وهي عدم التنازل عن راحتنا للمحافظة على أناقتنا، لأنه يمكن الجمع بين الميزتين.

ألكسندر سكارسجارد، الحائز على جائزة جولدن جلوب وإيمي وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، مولع منذ وقت طويل بأحذية كلاركس من نوع Desert Boot.

ويعكس ارتباط سكارسجارد بكلاركس، وإبرازه لذوقه الشخصي من خلال الأحذية ذات العنق الطويلة (البوت) الكلاسيكية،  حيث انها خير ممثل لنهج كلاركس الذي يشجع التعبير الذاتي للجميع وتبني الصيحات وكأنها ملكاً لهم.

يذكر أن الحملة التسويقية ستبدأ في مختلف أنحاء العالم في 3 سبتمبر عبر مجموعة واسعة من المنصات الإعلامية مع تسليط الضوء على التصاميم المتوفرة في الأسواق حالياً. وسيستمر كلٌ من سكارسجارد وبينتو في شراكتهما مع كلاركس وسيعرضا المجموعة الجديدة من كلاركس لربيع وصيف 2020.