اللون الأزرق الملكي... تعتمده الملكة رانيا لإطلالاتها الراقية والمميّزة

هي ملكة الأناقة والرقيّ من دون منازع، تشتهر الملكة رانيا بإطلالتها التي تتميّز بالسحر والعصرية في آن معاً، وفي أحدث إطلالة لها أثبتت أنها تمتهن هذه اللعبة بنجاح. أما اللون الأزرق، الملكي بإمتياز، فتعشقه الملكة بكل تدرجاته من الفاتح إلى الداكن وغالباً ما تعتمده في إطلالاتها.

خلال حضورها مؤتمر Forum Founders، خطفت الملكة رانيا الأنظار بفستان باللون الكحلي من مجموعة LIYA، تميّز بياقته العريضة، أكمامه الطويلة والواسعة مع الحزام من القماش نفسه الذي حدد خصرها وقوامها الرشيق.

خطفت الملكة رانيا الأنظار بفستان باللون الكحلي من مجموعة LIYA

وأكملت اللوك بحذاء مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik باللون الأزرق الفاتح، وحقيبة كبيرة باللون الكحلي، بالإضافة الى مجوهرات ناعمة.

ومن الناحية الجمالية، تألقت الملكة رانيا بتسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة، وماكياج ناعم بألوان ترابية.

ومن أحدث إطلالاتها باللون الأزرق، أطلّت الملكة رانيا خلال إفطار في شهر رمضان المبارك بعبايا باللون الأزرق مع تطريزات ناعمة من اللون الأبيض والذهبي، وأضافت لاطلالتها حزاماً يحدد الخصر باللون الأبيض، وحذاء بكعب عال أزرق.

أطلّت الملكة رانيا خلال إفطار في شهر رمضان المبارك بعبايا باللون الأزرق مع تطريزات ناعمة

ونتذكر من أجمل إطلالاتها بالأزرق فستان من تصميم Prabal Gurung إرتدته خلال إحدى المناسبات، أما خلال زيارتها متحف اللوفر أبو ظبي فاختارت الملكة رانيا بلوزة أنيقة باللون الأزرق الفاتح ونسقتها مع سروال بنقشة المربعات من تصميم المُصممة الإماراتية ريما البنا.

هذه الإطلالات وغيرها باللون الأزرق تألقت بها الملكة رانيا... فما رأيك بها؟