موديلات بلايز تخفي البطن لمختلف المناسبات

مهما كانت الاطلالة التي ننسقنها نرغب دائماً أن تكون أنيقة وأن تجعلنا نبدو أكثر تألقاً وجمالاً ولهذا فنحن نبحث دائماً عن تصاميم الأزياء المناسبة لنا ولشكل قوامنا، وكثيرات من النساء يعانين من مشاكل في تناسق القوام ولاسيما من ناحية البطن وهذه المشكلة مزعجة ومن الممكن أن تسبب الاحراج ولهذا فقد اخترنا اليوم موديلات بلايز تخفي البطن من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لمختلف المناسبات.

اختاري البلايز المعرقة والمحددة الخصر لاخفاء البطن

كيف تخفين البطن عن طريق اختيار البلايز المناسبة:

تنوعت موديلات البلايز ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 ولفتتنا موضة البلايز الواسعة أو تلك المحددة الخصر بحزام أو ربطة، وهذان النوعان من البلايز مثاليان لاخفاء البطن وعيوب القسم العلوي من الجسم وقد شاهدناهم لدى كل من دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، مايكل كورس” Michael Kors، أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، جيامباتيسا فالي” Giambattista Valli والقائمة تطول.

وقد تنوعت ألوانهم والأقمشة المصنوعة منهم كما شاهدنا التصاميم الرسمية والكاجوال أيضاً.

 القمصان المحددة الخصر مثالية لاخفاء البطن

وكل ما عليك فعله هو اختيار بلوزة واسعة أو محدد الخصر وأن تنسقي معها بنطلون مريح ومن الممكن أن تنسدل البلوزة فوق البنطلون أو من الممكن أن تضعيها تحته، كما من الممكن تنسيق البلايز مع التنانير للمناسبات الأكثر رسمية.

موديلات بلايز تخفي البطن اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك حسب المناسبة.