5 دور أزياء برعت في تقديم صيحة الـ School Girl لهذا الموسم

مهّدت عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2022 الطريق أمام العودة القوية لأسلوب School Girl  أو مايعرف بالزي المدرسي بصيحات متعددة وجريئة للغاية.

من الفساتين والتنانير المثنية القصيرة، إلى ربطات العنق وقبعات البيريه، مرورًا بالجوارب الطويلة أعيدت ترجمة صيحة الـ School Girl في كل الطرق المحتملة.

إليك جولة على بعض الإطلالات التي رصدناها على خشبات عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2022 في أسابيع الموضة العالمية، لتري الإمكانيات الحقيقية لأسلوب ارتداء صيحة الـ School Girl .

 

1- "لويس فويتون" Louis Vuitton

"لويس فويتون"Louis Vuitton

ترجم  المدير الإبداعي "نيكولا غيسكيير" لدار "لويس فويتون"Louis Vuitton  صيحة  الـ School Girl  أو مايعرف بالزي المدرسي بأسلوب متفرد، وكان ذلك من خلال استعانته بالملامح الذكورية لإخراج تصاميم زي مدرسي بلمسات أنثوية بحتة.

 

2- "غوتشي" Gucci

غوتشي ""Gucci

في عرضهم لخريف وشتاء 2022، تعاونت Gucci مع Adidas لإنشاء مجموعة "Exquisite Gucci". وفي هذا العرض تم إقران السترات والقمصان وربطات العنق الضيقة مع بنطلونات مريحة ومعاطف رياضية، الأمر الذي منح إلهامًا متدفقًا للفتيات العصريات خاصة مع إضافة قبعات البيريه.

 

3- "ميو ميو" Miu Miu

"ميو ميو"Miu Miu

قدمت دار "ميو ميو"Miu Miu وحيًا متدفقًا للغاية لأسلوب اعتماد صيحة الـ School   Girl . خاصة التنورة القصيرة المزدانة بالكسرات الرفيعة والتي كانت على الأرجح أكثر قطعة جسدت هذا الصيحة بأسلوب لافت محبب للفتيات وعاشقات الموضة .

 

4- "شانيل" CHANEL

"شانيل"CHANEL

قدمت دار "شانيل"CHANEL الرؤية المثالية للإطلالة المدرسية لموسم خريف 2022 دون أن تخلو من بصمتها الخاصة المتمثلة بقماش التويد وحبيبات اللؤلؤ. فجسدت هذه الصيحة ببراعة مع  بدلات مطبعة بنقشة المربعات، وجزمات من طراز جزمة الصيّاد حملت شعار الدار، وجوارب تصل إلى أعلى من حد الركبة إضافة إلى الإكسسوارات التي تصورت مقاربة رائعة لربطات العنق بأسلوب جديد.

 

5- "هيرمس" Hermes

"هيرمس"Hermes

ركّز أسلوب مجموعة الملابس الجاهزة من "هيرمس" لموسم خريف وشتاء 2022 على طلاب المدرسة المميزين وغير المتمردين. فقدمت الدار فستاناً قصيرًا من الجلد الأسود، مع قميص مميز باللون الأبيض بقصة القبة العالية المثنية ، وجورباً أسود طويلاً مع بوتس تصل لحد الركية.