من بلقيس فتحي ورحمة رياض استوحي أجمل الاطلالات العصرية

من رحمة رياض وبلقيس فتحي تعتبران من النجمات الشابات الأكثر شهرة في الوطن العربي ومؤخراً عملتا معاً لاطلاق أغنية خاصة بكأس العالم الذي سيجري هذا الشهر في قطر وقد شاهدناهما خلال التصوير وخارج التصوير أيضاَ في تنسيقات عصرية ملفتة واليك بعض الأفكار لتنسيق اطلالات شبابية ملفتة من بلقيس فتحي ورحمة رياض.

أفكار اطلالات عصرية من بلقيس فتحي ورحمة رياض

تتمتع كل من بلقيس فتحي ورحمة رياض بأسلوب عصري في الموضة حيث أن اطلالاتهما دائماً ما تبدو شبابية ومواكبة للموضة، وتشتركان في عدد من النقاط في ما يتعلق بأسلوب التنسيق ونلاحظ عموماً أن بلقيس تميل لاعتماد الأسلوب الأنثوي بينما رحمة تميل أكثر للنمط العصري واليك بعض أفكار التنسيقات الشبابية المميزة من رحمة وبلقيس.

لوك عصري في تنورة من الترتر نسقته بلقيس فتحي

اعتمدت بلقيس فتحي اطلالة ذات طابع شبابي عصري من فندي Fendi وقد اختارت فيها تنورة ميدي من الترتر البراق باللون الفضي، نسقت معها توب من دون أكمام باللون الأسود وأكملت اللوك بحقيبة baguette الأيقونية باللون الأزرق التركواز.

تنورة من الترتر الفضي نسقتها بلقيس فتحي مع تيشرت من فندي
تنورة من الترتر الفضي نسقتها بلقيس فتحي مع تيشرت من فندي

 

تنسيق خريفي اعتمدته رحمة رياض

نسقت رحمة رياض اطلالة شبابية عملية لمختلف المشاوير الخريفية وقد اختارت فيها بنطلون جلد مع توب من دون أكمام كلاهما باللون الأسود وأكملت اللوك بمعطف طويل بنقشة الكارو ومزين برسمية على شكل smiley face باللون الأصفر وحقيبة كلاتش باللون الأحمر العنابي من فالنتينو Valentino.

معطف طويل بتصميم عصري نسقته رحمة رياض باسلوب شبابي
معطف طويل بتصميم عصري نسقته رحمة رياض باسلوب شبابي

 

بلقيس فتحي في لوك باللون الفوشيا من فالنتينو

اختارت بلقيس فتحي اللون الفوشيا لاطلالة عصرية كانت قد اعتمدتها من دار فالنتينو Valentino وقد كانت عبارة عن فستان قصير من قماش البروكار مع جوارب نسائية وحذاء كعب عالي وقفازات وصل طولها أعلى حد الذراع.

اعتمدت بلقيس فتحي اطلالة باللون الفوشيا من فالنتينو
اعتمدت بلقيس فتحي اطلالة باللون الفوشيا من فالنتينو

 

اطلالة عصرية باللون الأسود من فيرساتشي نسقتها رحمة رياض

تنسيق عصري باللون الأسود اعتمدته رحمة رياض من فيرساتشي Versace وكان عبارة عن فستان قصير مستوحى من البليزر مع كورسيه حددت منطقة الخصر ومعه اختارت ليغينغ من الجلد الاسود وحقيبة يد على شكل صندوق مزينة بشعار الدار الذهبي.

لوك عصري باللون الاسود اعتمدته رحمة رياض
لوك عصري باللون الاسود اعتمدته رحمة رياض

بلقيس فتحي ورحمة رياض في أكثر الاطلالات العصرية التي اعتمدتاها مؤخراً لمختلف المناسبات والمشاوير، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.