موديلات فساتين بنقشة الورود لإطلالة مميزة في خريف 2022

فساتين بنقشة الورود موضة خريف 2022 وقد شاهدناها بكثرة على منصات العروض وضمن مجموعات الدور العالمية بأشكالها وتعريقاتها المتنوعة، وهذا النوع من الفساتين يعتبر مثالي لمختلف المناسبات والمشاوير الرسمية منها والكاجوال وفقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل موديلات فساتين  بنقشة الورود لتتألقي بأسلوب عصري وأنثوي في ذات الوقت.

أجمل تصاميم فساتين بنقشة الورود لمناسبات هذا الموسم

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات فساتين بنقشة الورود موضة خريف 2022 وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، والجدير بالذكر أن نقشات الورود كان منها الناعم وبحجم صغير ومنها الكبير والجريء، ومن الفساتين المنقوشة بالورود لاحظنا الموديلات الرسمية كما الكاجوال كما منها القصيرة ومنها الميدي والماكسي أيضاً واليك بعض أجمل التصاميم من منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.

فستان قصير معرق بالورود من كارولينا هيريرا

فستان بتصميم ناعم من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بنقشة الورود بألوان جمعت بين الأسود والأزرق والزهري وبقصة أنيقة مع ياقة عالية وأكمام منفوخة وحزام على الخصر، من الممكن تنسيقه مع جزمة جلد عالية أو مع حذاء أنيق حسب المناسبة.

 فستان قصير بنقشة الورود من Carolina Herrera
 فستان قصير بنقشة الورود من Carolina Herrera

فستان بنقشة الورود من برابل غورنغ

فستان أنيق من "برابل غورنغ" Prabal Gurung بتصميم أنثوي ناعم حيث أن قصته منسدلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V وطوله وصل أسفل حد الركبة، قماشه مزين بنقشة الورود بألوان جمعت بين الأسود والأخضر والبنفسجي، نسقي معه حذاء أبيض مزين بالأربطة لإطلالة شبابية أو حذاء كعب عالي لاطلالة أكثر رسمية.

Prabal Gurung فستان ميدي بنقشة الورود من
Prabal Gurung فستان ميدي بنقشة الورود من

فستان بنقشة الورود من باكو رابان

شاهدنا هذا الفستان المميزة ضمن مجموعة باكو رابان Paco Rabanne بتصميمه الذي يجمع بين الأناقة والعصرية مع الياقة البارزة والأكمام بقصة الجرص، وقماشه المميز المزين بنقشة الورود بألوان هادئة، اعتمديه كما على منصة العرض مع حزام عريض وحذاء أنيق لاطلالة مميزة.

 فستان بنقشة الورود من Paco Rabanne
 فستان بنقشة الورود من Paco Rabanne

فستان بنقشة الورود من ارماني

تصميم مميز من مجموعة جيورجيو ارماني Giorgio Armani عبارة عن فستان ماكسي مزين بنقشات الورود باللون الأزرق والفضي والزهري، تصميمه أنيق ومثالي لمختلف المناسبات الشتوية الفاخرة.

 فستان ماكسي بنقشة الورود من Giorgio Armani
 فستان ماكسي بنقشة الورود من Giorgio Armani

موديلات فساتين بنقشة الورود جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتتألقي في اطلالات مميزة في مناسبات خريف 2022.