الجيليه صيحة خريفية لافتة لهذا الموسم بتنسيقات مميّزة..المزيد من التفاصيل بالصور

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الصيحات الرائجة كثيرة ومتنوعة، أبرزها الجيليه. الجيليه تصميم لافت، يعتمد بأساليب مختلفة كثيرة ومتنوعة، الجيليه الشيك التي يمكنك إعتمادها بأسلوب البدل الرسمية، أو تحت الجاكيت أو المعطف، أو الجيليه المنفوخ الشتوي، الفرو أو الصوف، الذي يؤمن لكي الدفىء اللاّزم، ومنها الجيليه غير الموسمي الذي يمكنك إعتماده مع إطلالاتك في أي موسم دون التقيد بالطقس، هذا التصميم بالأخص يزيد من رونق الإطلالة ويمنحها حركة مميّزة.

الجيليه غير الموسمي للوك عصري ستايلش

هذا النوع من التصميم هو الذي يلائم كل المواسم، والذي يمكنك إعتماده فوق ملابسك لإضافة حركة معينة، أو رونقاً خاصاً لا أكثر ولا أقل. هذا التصميم يمكنك إعتماده في موسم الصيف كما الخريف على حد سواء، وتنسيقه يمنحك لوك عصري ستايلش على الموضة.

تصميم الجيليه
الجيليه للوك لافت مميّز من Hoss Intropia

الجيليه الخريفي للوك دافىء على الموضة

الجيليه الخريفي هو التصميم المعتمد بأقمشة خريفية مميّزة، كالفرو، الصوف، أو الأقمشة المبطنة المنفوخة التي تؤمن لكي الدفىء اللّازم. هذه التصاميم هي صيحة رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وهي تصاميم لا تؤمن لكي الدفىء فقط، بل تزيد من فخامة إطلالاتك وعصريتها. من الممكن أن تكون الجيليه قصيرة، أو طويلة، في كلا الحالتين هي صيحة هذا الخريف، لا تترددي في إعتمادها مستوحية من الصور المعروضة.

تصميم الجيليه
الجيليه الفرو من صيحات خريف 2022 من Support Surface

 

تصميم الجيليه
جيليه منفوخ طويل من Patou

الجيليه الرسمي للوك أنيق مميّز

هنا نخص بالذكر البدل الرسمية المؤلفة من جيليه مع سروال أو تنورة، أو جيليه تحت الجاكيت أو المعطف. هذه التنسيقات بالأخص تصنف في خانات الإطلالات الشيك الأنيقة، الرسمية التي تلائم المناسبات، حفلات العشاء أو الإجتماعات العملية. هذه التصاميم أيضاً لا ترتبط بموسم معين، وهي من الممكن إعتمادها في الصيف أو الخريف.

تصميم الجيليه
جيلية لافت رسمي بتنسيق مميّز من Lili Blanc