أزياء للسهرات بتصاميم عصرية مستوحاة من نور الغندور

تتنوع التصاميم التي من الممكن أن تتألقين بها في سهراتك بأسلوب جديد ومبتكر بعيدة عن النمط الكلاسيكي والتقليدي وقد جمعنا لك بعض الأفكار من نور الغندور التي نسقت عدداً من الاطلالات الرسمية المميزة لمناسبات مختلف لتستوحي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

تألقي بتصاميم رسمية مميزة مستوحاة من نور الغندور

اعتمدت نور الغندور مؤخراً عدداً من الاطلالات التي جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وقد نسقت فيها أزياء رسمية فاخرة مواكبة للموضة تنوعت بين البدلات الرسمية والجمبسوت وفساتين السهرة الطويلة منها والقصيرة واليك بعض الأفكار المميزة لاطلالاتك في مختلف السهرات هذا الموسم.

بدلة رسمية باللون الفوشيا اختارتها نور الغندور من فالنتينو

نسقت نور الغندور اطلالة ملفتة اختارت فيها بدلة رسمية باللون الفوشيا من فالنتينو Valentino وهذا اللون كان من الأبرز لهذا الموسم وقد تألقت البدلة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة وقميص وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد وأقراط ملفتة تدلت على كتفيها.

بدلة رسمية باللون الفوشيا من فالنيتو اختارتها نور الغندور
بدلة رسمية باللون الفوشيا من فالنيتو اختارتها نور الغندور

فستان باللون الأصفر بتصميم عصري اعتمدته نور الغندور

أطلّت نور الغندور في اطلالة ملفتة مؤخراً اختارت فيها فستان باللون الأصفر بتصممي عصري بقصة منسدلة مع أكتاف بارزة وشق أمامي وكانت قد اختارت معه حذاء عالي الكعب برّاقاً وحقيبة كلاتش من بولغاري Bulgari.

فستان أصفر بتصممي عصري اعتمدته نور الغندور
فستان أصفر بتصميم عصري اعتمدته نور الغندور

جمبسوت باللون الأبيض اختارته نور الغندور لطلالة ناعمة

اعتمدت نور الغندور اطلالة ناعمة وعصرية اختارت فيها جمبسوت باللون الأبيض بقصة مكشوفة الأكتاف وبنطلون واسع له قماش جانبي تدلى على جانب واحد أضفى لمسات مميزة وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة باللون الفضي الميتالك وعقد ماسي ناعم.

جمبسوت ناعم باللون الأبيض اختارته نور الغندور
جمبسوت ناعم باللون الأبيض اختارته نور الغندور

نور الغندور في فستان من المخمل الأسود

تألقت نور الغندور في اطلالة راقية اختارت فيها فستان ناعم من المخمل الأسود بقصة الاوف شولدرز ومشغول بطريقة البليسيه عند منطقة الخصر مما أضفى عليه لمسات من الفخامة وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الأخضر من هرمس Hermès.

اختارت نور الغندور فستان أسود من المخمل
اختارت نور الغندور فستان أسود من المخمل

أزياء للسهرات بتصاميم عصرية مستوحاة من نور الغندور جمعناها لك بالصور لتستوحي منها تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات هذا الموسم.