قماش المخمل بألوان مختلفة لإطلالات راقية ومفعمة بالأنوثة

قماش المخمل يعتبر واحد من أجمل الأقمشة ومن أكثرها فخامة ولاسيما على الأزياء الشتوية، حيث أنه يوحي بالنعومة والأناقة ويبرز الأنوثة بطريقة مثالية ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تحرص في كل موسم وخاصة في فصلي الخريف والشتاء على تقديم أجمل موديلات أزياء مخمل متنوعة ومبتكرة، وفي مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 كان الموضة الأكثر رواجاَ.

 

أقمشة المخمل الموضة الأجمل هذا الشتاء

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أزياء المخمل ضمن مجموعات هذا الموسم تنوعت من ناحية الموديلات والألوان فكان هنالك الفساتين القصيرة والميدي والطويلة وكان هنالك موديلات التنانير المختلفة، والجاكيتات، والبناطيل والقمصان والجمبسوت وغيرها، بالنسبة للألوان فقد كان هنالك تنوع كبير فإلى جانب الأسود هنالك الأحمر والعنابي والبنفسجي والأخضر والزيتي والكحلي والعسلي والفوشيا واليك بعض أجمل التصاميم المخملية وأفكار مميزة لتنسيقها لمختلف المناسبات.

جاكيت من المخمل البنفسجي من ايلي صعب

معطف قصير من المخمل باللون البنفسجي الغني شاهدناها على منصة العرض الخاصة بدار ايلي صعب Elie Saab ياقته كبيرة وقصته واسعة وله حزام على الخصر، نسقي من تحته اطلالة ناعمة لتتألقي في مناسبات الشتاء.

معطف مخمل باللون البنفسجي من Elie Saab
معطف مخمل باللون البنفسجي من Elie Saab 

 

بدلة رسمية من المخمل الأسود من ديور

البدلات الرسمية من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم ولاسيما تلك المصنوعة من المخمل وقد شاهدناها لدى عدد كبير من دور الأزياء العالمية ومن ضمنها دار ديور Dior الذي قدم هذه البدلة المميزة من المخمل الأسود.

 بدلة من المخمل باللون الأسود من Dior
 بدلة من المخمل باللون الأسود من Dior

 

بنطلون من المخمل العنابي من ستيلا مكارتني

بناطيل المخمل بمختلف درجاتها اللونية عادت الى الموضة وهنا شاهدنا هذا التصميم المميز من ستيلا مكارتني Stella McCartney في بنطلون من المخمل باللون الأحمر العنابي بقصة أرجل واسعة مع توب من المخمل أيضاَ باللون الزهري الهادئ.

 بنطلون من المخمل العنابي من Stella Mccartney
 بنطلون من المخمل العنابي من Stella Mccartney

 

فستان سهرة قصير من المخمل الأخضر

المخمل الملون يوحي بالأناقة والعصرية في آن معاً وقد شاهدنا هذا الموسم العديد من الدرجات اللونية المميزة منه مثل هذا الفستان القصير من المخمل باللون الأخضر من ارمانو شيرفينو Ermanno cervino بقصة الكتف الواحد.

فستان قصير من المخمل الأخضر من Ermanno Scervino
فستان قصير من المخمل الأخضر من Ermanno Scervino 

قماش المخمل واحد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناه بألوان منوعة وعلى تصاميم مختلفة، اختاري منه ما يناسبك لتتألقي بأجمل الاطلالات هذا الشتاء.