اللّون الأصفر يشعل مجموعات خريف وشتاء 2022-2023.. هل تتجرئين على إعتماده؟

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان الجريئة والمميّزة، وهو لون لافت ورائج لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. إعتماد اللّون الأصفر لهذا الموسم وتنسيقه بأساليب مختلفة ومتنوعة يمنحك إطلالة منعشة مميّزة. الأصفر بتدرجاته المختلفة من الدرجة الهادئة حتى المشرقة، تنسيقه من الأمور السهلة والمميّزة، فهو لون يليق بسائر الألوان، الأساسي منها والقوي المتضارب. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي على أحدث التصاميم المعتمدة بهذا اللّون، وأبرز إطلالات Street style، لتستوحي أفكار وطرق حول عملية تنسيقه للوك خريفي مميّز.

تنسيق اللّون الأصفر للوك شيك أنيق ومميّز

يعتبر اللّون الأصفر من أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه بأساليب مختلفة ومتنوعة يمنحك إطلالة مشرقة مميّزة. إعتماد اللّون الأصفر في المناسبات المميّزة يُشعركي بالتميّز، كونه لون جريء ولافت، يخطف الأنظار كيفما نُسق أو إعتمد. الفساتين الطويلة الصفراء، أو القصيرة، أو الأطقم المميّزة، كلها خيارات لافتة للوك أنيق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023.

اللّون الأصفر
طقم مميّز بالتنورة وبقماش الصوف المميّز باللّون الأصفر من Area

 

اللّون الأصفر
إطلالة لافتة وأنيقة باللّون الأصفر المميّز بأسلوب Street style

إطلالات يومية باللّون الأصفر الجريء

في الإطلالات اليومية الكاجوال، تنسيق لون قوي لافت يمنحك طاقة إيجابية ونشاط لإكمال نهارك الطويل. إذا كنت من محبي الألوان الزاهية، إختاري الأصفر ونسقيه بأسلوب لافت مستوحية من الصور المعروضة، للوك خريفي على الموضة. اللّون الأصفر مع الألوان الأساسية يمنحك لوك مميّز هادىء، أما تنسيقه مع ألوان متضاربة فيمنحك إطلالة جريئة ستايلش وعصرية.

اللون الأصفر
إطلالة لافتة باللّون الأصفر بتنسيق مع الأخضر للوك يومي عملي من Tommy Hilfiger

 

اللّون الأصفر
إطلالة لافتة عملية باللّون الأصفر للوك كاجوال مريح من MAx Mara