نقشات جلد النمر تعود الى الواجهة من جديد.. صيحات كاجوال وقصات ملفتة

لطالما كانت نقشات جلد النمر من الاختيارات الساحرة والانيقة التي لا غنى عنها في شتى المناسبات. وها هي النقشات تعود الى الواجهة من جديد مع طرح أهم دور الأزياء العالمية العديد من القصات والصيحات الراقية التي تميّز اطلالاتك وتجعلها خارجة عن المألوف.

اليك أجمل الافكار وأكثرها جاذبية لاختيار العديد من الصيحات والتصاميم الراقية التي تبرز من خلال نقشات جلد النمر. فانتقي القصة الأنسب لك.

فساتين بنقشات جلد النمر مع الكاب

فساتين بنقشات جلد النمر مع الكاب

موديلات الكاب الواسعة التي تأتي طويلة وعلى شكل فساتين يمكن أن تكون من اختيارك بنقشات جلد النمر. فانتقي القصة الفضفاضة التي تبرز بنقشات حيوية وانتقي من دار Roberto Cavalli التصميم الساحر والمترابط بين النقشات وتفاصيل الجلد الاسود اللماع مع صيحة الشراريب الطويلة المنسدلة من الاسفل بكثير من الانوثة. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الطويلة المنسدلة على الاكتاف بكثير من الجرأة.

بدلات رسمية بنقشات جلد النمر

بدلات رسمية بنقشات جلد النمر

كما انتقي من دار Sergio Hudson بدلات نسائية بنقشات جلد النمر مع البنطلون الفضفاض والجاكيت الكلاسيكية الطويلة، واجعلي اطلالتك أكثر أناقة مع موضة الحزام الرفيع أعلى الخصر الى جانب البكلة الفضية الكبيرة التي تضمن لك أناقة ساحرة.

صيحة الجمبسوت بنقشات جلد النمر

جمبسوت بنقشات جلد النمر

ومن أجمل صيحات الموضة التي تظهر مفاتن جسمك بكثير من الانوثة، انتقي صيحة الجمبسوت الضيق مع نقشات جلد النمر الحيوية. فهذه القصة تجعلك ملفتة مع الكشف عن الاكتاف بطريقة عصرية ومتناسقة مع موضة الاكمام الضيقة والطويلة.

صيحات التنانير القصيرة بنقشات جلد النمر

صيحات التنانير القصيرة بنقشات جلد النمر

وتألقي باجمل صيحات التنانير القصيرة والبارزة بنقشات جلد النمر على طريقة دار Genny وكوني أكثر جاذبية مع موضة الكروب توب البراقة والمنسقة مع موضة البلايزر الضيقة المنسدلة بنقشات حيوية وملفتة للحصول على أناقة متكاملة.