أفكار شبابية لتنسيق نقشة الكارو في إطلالاتك اليومية

صيحات موضة متنوعة رصدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 ولعل أبرزها كانت موضة نقشة الكارو التي انتشرت على مختلف تصاميم الملابس الكاجوال منها والرسمية بألوان وتفاصيل مختلفة، واليوم سنقدم لك نصائح وأفكار لاعتماد هذه النقشة باسلوب أنيق وعصري.

 

أفكار مميزة لتنسيق نقشة الكارو موضة هذا الموسم

تصاميم منوعة بنقشة الكارو شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم من المعاطف الأنيقة الى الجاكيتات القصيرة الشبابية، والبناطيل بقصة الأرجل الواسعة أو المستقيمة والبلايز والتنانير والقمصان وغيرها.

وقد تنوعت ألوان النقشات بين الحيادية وبين الدرجات الترابية وأيضاَ الحيوية كما تنوع حجم النقشات بين الناعم والكبير، واليك بعض الأفكار من اطلالات ستريت ستايل لتنسيق نقشة الكارو بأسلوب مميز.

 

لوك شبابي في تنورة ماكسي بنقشة الكارو

نسقي لوك شبابي لهذا الخريف اختاري فيه تنورة ماكسي بنقشة الكارو باللونين الأصفر والأسود ومعها اعتمدي قميص أبيض مع توب سواء من دون أكمام وأكملي اللوك بحقيبة كتف صغيرة وحذاء كعب عالي، ومن الممكن أيضاَ أن تختاري اكسسوار مميز للشعر.

تنورة ماكسي بنقشة الكارو نسقيها بأسلوب عصري
تنورة ماكسي بنقشة الكارو نسقيها بأسلوب عصري

 

بليزر بنقشة الكارو نسقيه مع فستان قصير

البليزر بنقشة الكارو من صيحات الموضة الأكثر رواجاً اختاريه بألوان حيادية ونسقي معه فستان قصير أبيض وأكملي اللوك بحذاء من الجلد وحقيبة يد بتصميم عصري.

اعتمدي فستان قصير مع جاكيت بليزر بنقشة الكارو من فوقه
اعتمدي فستان قصير مع جاكيت بليزر بنقشة الكارو من فوقه

 

بدلة رسمية بنقشة الكارو اعتمدتها ريم سعيدي

ريم سعيدي كانت من أكثر النساء أناقة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو وقد شاهدناها وقد اعتمدت اطلالات مختلفة ومنها هذا اللوك الذي اختارت فيها بدلة رسمية بنقشة الكارو باللونين الأسود والأصفر معها نسقت حذاء كعب عالي وحقيبة كلاتش سوداء.

اطلالة عصرية نسقتها ريم سعيدي في بدلة رسمية بنقشة الكارو
اطلالة عصرية نسقتها ريم سعيدي في بدلة رسمية بنقشة الكارو

 

معطف طويل بنقشة الكارو اختاريه لاطلالة شتوية أنيقة

معطف طويلة بنقشة الكارو اختاريه لاطلالة شتوية أنيقة لمختلف المشاوير الشتوية الأنيقة ننصحك أن تختاري معطف طويل بنقشة الكارو بالدرجات اللونية التي تفضلينها ونسقي من تحته حسب المناسبة الاطلالة التي ترغبين بها وأكملي اللوك بحذاء شتوي وحقيبة يد أنيقة.

المعاطف الكارو من أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم
المعاطف الكارو من أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم 

نقشة الكارو من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وأكثرها عصرية، شاهدي الاطلالات التي اخترناها لك فيها استوحي تنسيقات مميزة لمختلف مشاوير الشتاء.