أحدث طرق تنسيق نقشات الأزهار التي اجتاحت عالم الموضة لتفرض نفسها في خزانتك الشتوية

إعداد: "هبة نعمان" Heba Nouman

تحرير: "لينا نعيم" Leena Naim

لن يمل عالم الموضة يوما من نقوش الأزهار؛ ولهذا الشتاء، تتجدد هذه النقشة وتنتعش لتجتاح عالم الوضة من جديد وتفرض نفسها في خزانتك الشتوية اطلعي على أرقى سبل تنسيقها من وحي خشبات عروض الأزياء وإطلالات ستريت ستايل تحت عنوان "حديقة الشتاء" Winter Garden

أحدث طرق تنسيق تصاميم نقشات الأزهار التي اجتاحت عالم الوضة لتفرض نفسها في خزانتك الشتوية

اختاري الزحرفة النباتية التي تحسن مزاجك وتبعث فيه البهجة لإطلالات أيام الشتاء

تشكّل هذه الصيحة خيارا مثاليا للارتقاء بإطلالاتك خلال أيام الشتاء القاتمة، مع تشكيلة رسوم ونقوش متعددة الاستعمالات وقابلة جدا للارتداء. من البراعم المرسومة بألوان مموهة إلى الأشكال الغرافيكية الأكثر جرأة، اختاري الزخرفة النباتية الإلهام التي تحسن مزاجك وتبعث فيه البهجة.

أحدث تصاميم الأكسسوارات مستوحاة من "حديقة الشتاء" Winter Garden

أحدث طرق تنسيق تصاميم نقشات الأزهار التي اجتاحت عالم الوضة لتفرض نفسها في خزانتك الشتوية
اخترنا لك تصاميم أكسسوارات بوحي من "حديقة الشتاء"

في مقاربة عصرية للإكسسوارات، نُسجت أقمشة الجاكار بأشكال الزهور على الأحذية وحقائب اليد، وشكّلت التفاصيل الجلدية المطرزة زخرفات فاخرة بالفعل.

تصاميم الكوتور تعزز تشكيلاتها بدقة حرفية بالغة لنقشات الأزهار 

انعكس مزاج الهوت كوتور على الورود المصنوعة من التول التي شكّلت قطعا جميلة ثلاثية الأبعاد في مجموعةإردم، وحملت دقة الحرفية البارعة إلى عالم الملابس الجاهزة.

تبدو نقشات الأزهار في غاية الترف حين تحاك أشكالها النمطية الرائعة داخل أقمشة تبني هيكلية الفساتين الطويلة. والنتيجة بديل مثالي للملابس المسائية العادية.

خلطات من الألوان الغريبة لتفسير نقشات الأزهار

خلطات الألوان الغريبة تعكس نهجا معاصرا ومدهشا في تفسير النقوش المطبوعة.

تضفي البراعم المدهشة الأشكال عامل دهشة فوريا، ويشهد هذا الموسم رسوما متنوعة، من الورود الحمراء الجميلة إلى الطبعات التجريدية الجريئة على القفاطين الفضفاضة.

إظهري في كامل تألّقكِ من خلال اعتماد نقشات الزهور هذا الموسم، وأضيفي اللّمسة الجذّابة إلى إطلالتكِ من خلال اعتماد تصاميم وأكسسوارات مميزة  متماشية مع أحدث صيحات الموضة.