أفكار تنسيق البدلة الجلدية لإطلالات عصرية يومية تبعد عن الملل

تنسيق البدلة الجلدية بطرق عصرية وملفتة للنظر تمنحك اطلالة ملفتة وتتناسب مع اختياراتك اليومية. فابعدي الملل عن اختياراتك وانتقي البدلة الجلدية الكلاسيكية بتدرجات اللون الاسود أو التدرجات القوية من أهم الماركات العالمية بكثير من الانوثة والجرأة.

إذا كنت من محبات البدلات الجريئة والخارجة عن المألوف، اختاري اجمل الأفكار لتنسيق القطع الجلدية واحصلي على اطلالة يومية ملفتة للنظر.

البدلة الجلدية باللون الاصفر

البدلة الجلدية باللون الاصفر

ارتدي البدلات الرسمية الملونة باللون الاصفر الفاتح مع اقمشة الجلد اللماع من وحي دار Bouguessa. فهذا التصميم يمكن أن يكون من اختيارك مع البنطلون المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت الضيقة التي تبرز بأزرار مستقيمة من الجهة النصفية مع الجيوب الجانبية النافرة.

البدلة الجلدية باللون الاحمر

البدلة الجلدية باللون الاحمر

كما تألقي من وحي دار Bottega Veneta البدلة الجلدية الحمراء التي تناسب المرأة العصرية بأسلوب متجدد وأنيق. فانتقي البنطلون المريح الذي لا يصل الى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع البلايزر الرسمية الطويلة ذات الازرار الامامية، ونسّقيها مع البوت الجلدي البني اللماع مع الكعب العالي الذي يمكنك الراحة والتميّز.

البدلة الجلدية باللون الكحلي

البدلة الجلدية باللون الكحلي

ومن البدلات الرسمية الساحرة التي لا غنى عنها في ساعات النهار، القصات التي تأتي بارزة مع البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي. فانتقي هذا البنطلون الجلدي مع الجاكيت القصيرة الكحلية البارزة من دار Akris مع الصندل المفرغ والمريح المناسب لساعات النهار.

البدلة الجلدية باللون الاسود

البدلة الجلدية باللون الاسود

وإذا كنت تفكرين باختيار موضة البدلات الرسمية الكلاسيكية ولكن مع البناطيل المستقيمة، اختاري من دار Born in Exile اجمل الصيحات باللون الاسود مع الجاكيت المستقيمة والقصيرة بالسحاب الفضي من الجهة الامامية بطريقة منسقة مع البنطلون الضيق الطويل والمرفرغ من جهة الركبة.

البدلة الجلدية باللون البوردو

Lola Casademunt by Maite

ولاطلالة أكثر جنونية، ارتدي في ساعات النهار موضة البدلات الرسمية بتدرجات اللون البوردو مع القماش الجلدي الفاخر الذي طرحته دار Lola Casademunt by Maite مع البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل وموضة الجاكيت الرسمية الطويلة المترابطة من أعلى الخصر بالحزام الرفيع.