ألوان النيود صيحة دافئة لخريف وشتاء 2022 أبرز التصاميم في الصور

تعتبر ألوان النيود من بين الألوان المميّزة، والتي تلائم كل أنواع البشرة دون إستثناء. فهي ألوان بتدرجات مختلفة من البيج، منها الفاتح ومنها القاتم، وجميعها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023 صيحة مستمرة لافتة ورائجة لا تتوقف. تنسيق ألوان النيود لهذا الموسم، ضمن إطلالاتك الكاجوال والشيك، يمنحك إطلالة دافئة مميّزة لا مثيل لها. ألوان النيود جميعها تليق بسائر الألوان، فيمكنك تنسيقها مع الألوان الأساسية كالأبيض والأسود للوك شيك رسمي، مع الألوان الترابية للوك خريفي مميّز، ومع الألوان القوية الزاهية لإطلالة عصرية على الموضة.

تنسيق لوك مونوكروم بألوان النيود لإطلالة دافئة مميّزة

تنسيق إطلالة مونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتماد ألوان النيود من الخيارات المناسبة، كونها ألوان البيج بتدرجات بسيطة، ألوان تليق بسائر الألوان ولا تحكمك بإطلالة معينة. إذا كنت من محبي هذه الألوان نسقيها مع بعضها البعض لإطلالة مونوكروم مميّزة، وإعتمدي تدرجات متباينة لتحصلين على لوك خريفي مميّز لا مثيل له لهذا الموسم.

إطلالات بألوان النيود
إطلالة مونوكروم لافتة بألوان النيود بتدرجات متنوعة من Boss

 

ألوان الخريف
إطلالة لافتة بطقم بألوان النيود وبتنسيق مونوكروم من Akris

ألوان النيود وتنسيقها مع سائر الألوان 

تعتبر ألوان النيود من الألوان التي تليق بسائر الألوان دون إستثناء، فتنسيقها مع ألوان أساسية كالأبيض والأسود، يمنحك لوك كلاسيكي مميّز، وتنسيقها مع ألوان قوية لافتة يمنحك إطلالة عصرية ستايلش، من هنا نرى أن ألوان النيود تعتبر لون أساس، ودمجه مع أي لون من الألوان أمر سهل ومرن. تنسيق إطلالة شيك أو كاجوال بألوان النيود من الخيارات المناسبة لهذا الموسم، كونه صيحة مستمرة لا تنطفىء، فلا تترددي من إعتماده مستوحيةً من الصور أدناه.

ألوان الخريف
تنسيق ألوان النيود مع ألوان أساسية كالأسود لإطلالة شيك من Boss

 

ألوان الخريف
تنسيق ألوان النيود مع ألوان قوية من Marc Cain